صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

القوى العاملة: سننسق مع العمل الليبية لحماية العاملين المصريين

4 مارس 2014



كتب- حسن عبدالظاهر


أكدت الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها ستعمل  على تحسن القاعدة العريضة للعمال بأن هناك من يهتم بمشاكلهم ويعمل على حلها، وعودة الهدوء إلى الوسط العمالى.
  وتابعت إن توجيهات  رئيس الجمهورية أكدت ضرورة أن يسود التعاون والتفاهم والتناغم مع جميع الوزارات ، وألا تعمل كل وزارة بمعزل عن الأخري، وأن يكون هناك توثيق كامل بين كافة الوزارات .
واكدت انها ستولى إهتماما خاصاً بقضايا العاملين بالخارج بالتعاون مع وزارات تلك الدولة خاصة بعد الذى تعرض له المصرين فى ليبيا من قتل .
 وأوضحت  أن المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أكدا ضرورة الالتزام بالشفافية والصراحة المطلقة فى مواجهة المشكلات الملحة، وعدم إعطاء وعود بحلها إلا إذا كانت قابلة للحل.
وأكدت الوزيرة أن المفاوضة الجماعية هى أساس التعاون مع المشاكل العمالية، مشيرة إلى أن جميع الوزارات والمحافظات ستعمل معا ولن تكون هناك قرارات منفردة فى حل المنازعات العمالية.
 وحول المسودة الثانية لقانون العمل الجديد الذى تم الانتهاء منه مؤخرا من جانب اللجنة التشريعية بالوزارة ، أوضحت «عشري» أنه سيتم طرح المشروع على المنظمات العمالية لتوضح رأيها ، مشيرة إلى أن أى نص ترى هذه النقابات تعديله سيتم تعديله.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss