صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الجيزة: 22 كاميرا على محور 26 يوليو لمراقبة المخالفات

4 مارس 2014



كتب  - حسن  أبوخزيم


حدد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أولويات ومتطلبات المرحلة الحالية والتى سيتم التركيز عليها من القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسها زيادة التفاعل مع الجماهير وتحسين الخدمات المقدمة لهم والاستجابة لشكاوى المواطنين فى حدود القانون .
وقال الدكتور على عبدالرحمن إنه سيتم متابعة المشروعات الكبرى منها مشروع الإسكان القومى لتوفير وحدات سكنية للشباب وتطوير العشوائيات ورفع مستوى الخدمات المتاحة للأهالى  المقيمين بها .
وأكد المحافظ أنه سيتم الاهتمام كذلك بمشاكل المرور بالجيزة وتيسير حركة السيارات وتطوير وحدات التراخيص حيث سيتم نقل وحدة تراخيص مرور فيصل إلى مكان آخر بعيداً عن المكان الحالى الذى يتسبب فى التكدس.
وأعلن المحافظ أن ملف تشجيع المستثمرين سيكون على رأس الإهتمامات مؤكداً سرعة إصدار تراخيص المشروعات الاستثمارية وفقاً للقانون .
فى غضون ذلك أعلن المحافظ خلال الإجتماع الذى حضره نائباه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس راضى أمين السكرتير المساعد سيتم توقيع عقد جديد مع شركة متخصصة لصيانة محور 26 يولية للحفاظ على كفاءة الطريق وتطويره مشيراً إلى طرح تركيب 22 كاميرا على المحور لمراقبة المخالفات ومتابعة الحركة المرورية وربطها بشبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» لرصد الحركة المرورية.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss