صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ بوسعيد يشكل لجنة فنية لبحث مشاكل منطقتى زمزم والحرية الجديدة

3 مارس 2014



بورسعيد - مصطفى زغلول
قام اللواء سماح قنديل حالة من النشاط لم تشهدها بورسعيد منذ فترة طويلة، حيث قام السيد المحافظ بجولة ميدانية للمناطق السكنية الجديدة بمنطقة زمزم ومنطقة الحرية الجديدة، والتى يعانى سكانها من عدم وجود مرافق وتأخر إتمام العمل فيها على الرغم من تسكين أسر كاملة بها ممن تم إخلاؤهم من مساكنهم التى تم إزالتها من مناطق (ناصر والسلام والأمين).
وقرر المحافظ بتشكيل لجنتين من مهندسى مديرية الإسكان ومهندسى المقاولين المنفذين للمشروع للقيام بالمرور على جميع المداخل لمراجعة وتلافى جميع الملاحظات التى شاهدها أثناء الجولة التفقدية.
وأشار إلى أنه لن يسمح بأن يكون هناك خدمات غير متكاملة أو بصورة غير جيدة وأنه أعطى مهلة 15 يومًا لإصلاح كافة ما تم تدوينه من ملاحظات خاصة بأعمال (السباكة - نجارة - كهرباء - مياه - صرف صحى)، مشيراً إلى أنه سوف يكون هناك خدمات أمنية مكثفة فى المنطقتين عند تسليم باقى عمارات الإزالة حتى لا يتعرض المواطنون لأى أعمال بلطجة وقيام البعض بفرض إتاوات عليهم. كما قام بتسليم عدد من الشقق الجديدة لقاطنى بعض العمارات السكنية التى سيتم إزالتها فى إطار خطة مشروع إسكان الشباب بالمحافظة.
من ناحية أخرى بدأت أجهزة المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية أكبر حملة لإزالة الإشغالات ببورسعيد، وتم الإعلان عنها منذ أكثر من أسبوعين لإعطاء فرصة لأصحاب الإشغالات بتقنين أوضاعهم أو الإزالة بالقوة، كما بدأت الحملة فى نطاق حى الزهور وسوف تمتد لتشمل باقى أحياء المحافظة. ويأمل اللواء سماح قنديل تعاون جميع المواطنين حتى يعود النظام إلى المدينة من جديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss