صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الرى يذبح القطة لموظفيه فى أول يوم عمل

3 مارس 2014

كتب : ولاء حسين




قرر د. محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن يذبح القطة لموظفيه من أول يوم بعد عودته وزيرا فى التشكيل الحكومى الجديد وانتصاره على المرشح المنافس د. طارق قطب وبعد اعتصامه فى مكتب رئيس الوزراء وتقديمه ملفات تفيد بوجود فساد إدارى لمنافسه وهو ما رجح بقاءه.
وقام عبد المطلب بعد تكليفه بساعات بتحذير الموظفين من أى احتجاجات على عودته وتكليف الامن بطلب الشرطة لأى موظف يتجمهر وفى ظل وجود حالة من الغضب نتيجة إقصاء وحركة تنقلات طالت جميع قيادات الوزارة، فيما قام الوزير بجولات مفاجئة للمرور على حالة نهر النيل والترع لملاحقة أصحاب التعديات وتلويث النيل ومتابعة حالة الرى.
وألقت الشرطة القبض على الموظف محمد عطية قبل ساعات من حلف اليمين بعد تعليق لافتة كتب عليها «لا لعبد المطلب»، وذلك استعدادا لدعوة الإضراب لعدد من الموظفين الرافضين لعودته حسب أحد الموظفين بالوزارة.
وقال عبد المطلب فى تصريحات صحفية خلال جولته المفاجئة بالقليوبية: إن هناك إجراءات مشددة هذا العام لعدم التجاوز فى زراعات الأرز، لافتاً إلى أن المزارعين يقومون بزراعة مليون فدان بالمخالفة للقرارات الوزارية التى تحظر زراعة المحصول خارج المناطق المقررة الزراعة بها، خاصة أنه من المحاصيل «الشرهة» للمياه والتى تجب السيطرة عليها فى ظل محدودية الموارد المائية لمصر.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss