صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بدء تطويــر امتـداد رمسيــس وحتــى محــور المشــير بتكلفه 15 مليون جنيه

2 مارس 2014



بدأت محافظة القاهرة أمس الأول  أعمال تطوير امتداد شارع رمسيس وحتى محور المشير لخلق محور مرورى جديد لربط القاهرة بالقاهرة الجديدة، تتضمن الأعمال توسعة وتطوير شارع امتداد رمسيس ليصبح اتجاه واحد بعرض 6 حارات من تقاطعه مع شارع مصطفى النحاس وحتى تقاطعه مع محور الشهيد، وكذا توسعة وتطوير شارع امتداد مصطفى النحاس ليصبح اتجاه واحد بعرض 6 حارات من تقاطعه مع شارع امتداد رمسيس وحتى تقاطعه مع محور الشهيد بحيث تصبح جميعاً فى اتجاه واحد.
كما تتضمن الأعمال أيضاً توسعة محور الشهيد عند مدخل الحى السابع أمام مستشفى الشرطة بإضافة حارة مرورية جديدة وتطوير هذا القطاع من المحور بالكامل حتى تقاطعه مع امتداد مصطفى النحاس. وتتضمن الأعمال الخاصة بالمشروع إعادة تخطيط جميع التقاطعات على المسارات التى سيتم تطويرها وبحيث لا تتعطل حركة المرور عن أى من التقاطعات بحسب التصميمات التى أعدها استشارى المشروع.
ويشرف على تنفيذها جهاز تعمير القاهرة الكبرى بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، وصرح محافظ القاهرة د.جلال سعيد أنه قد تم التأكيد على انتهاء الأعمال خلال عشرة أيام على الأكثر وأن يستمر العمل دون انقطاع حتى تمام التنفيذ قبل 10 مارس المقبل.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
الأبطال السبعة
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss