صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

800 مليون جنيه لإنهاء مشروعات الصرف الصحى ببنى سويف

26 فبراير 2014



بنى سويف - مصطفى عرفة


أعلن المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف أن هناك خطة لإنهاء جميع مشاريع الصرف الصحى بقرى ومدن المحافظة بالإضافة إلى تجديد بعض المحطات القديمة بتكلفة تصل إلى 800 مليون جنيه تنفذ خلال عامين.


وأكد المحافظ أن الميزانية تتضمن إنهاء جميع مشاريع ومحطات الصرف الصحى التى لم تكتمل بعد خلال جدول زمنى ثابت ومحدد بكل مشروع على حدة مشددا على سعيه لخدمة أهالى بنى سويف وإعادة تأهيل قطاعات المحافظة الخدمية والاهتمام بالبنية الأساسية بالمحافظة.


من ناحية أخرى وزعت الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بمحافظة بنى سويف المخططات التفصيلية لقرى مركز بنى سويف عددها 34 قرية و 46 قرية بمركز ببا وذلك بعد اعتماد المحافظ مجدى البتيتى لها والمراجعة الفنية للهيئة العامة للتخطيط العمرانى إقليم شمال الصعيد وكشفت عن القواعد المتبعة فى إجراءات التراخيص وإصدار مشروعات التقسيم وشهادات الصلاحية طبقا للإجراءات القانونية.


أشار المهندس محمد حسن مدير عام التخطيط العمرانى بالمحافظة الى أنه تم إعداد هذه المخططات طبقا لأحدث النظم الهندسية (G.I.S) والتى توفر أعلى درجات الدقة فى التخطيط والإحداثيات طبقا للوائح التنفيذية والتقارير المرفقة بالمخطط التفصيلى المعتمد.


من جانبه أكد المحافظ أهمية اعتماد المخططات التفصيلية الجديدة لقرى المحافظة بما يحد من البناء المخالف والعشوائى ويشجع على التنمية العمرانية بالمحافظة، مشددا على تسهيل استخراج تراخيص البناء تيسيرا على المواطنين وتشجيعا لهم على اتباع الإجراءات القانونية مع ضرورة إيجاد الحلول الواقعية والجذرية لمشاكل المواطنين التى تواجههم فى مجال التخطيط العمرانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss