صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

خلال شهر بأسيوط 11800 مخالفة مرورية واستعادة 8 سيارات مهربة ومسروقة

24 فبراير 2014



أسيوط - إيهاب عمر


حررت إدارة مرور أسيوط 11800 مخالفة مرورية وتمكنت من استعادة 8 سيارات مهربة جمركيا ومبلغ بسرقتها خلال شهر يناير من العام الجارى وذلك فى إطار خطة تسهيل حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية لضبط كافة المخالفات المرورية المتنوعة لعودة الانضباط بالشارع الاسيوطى.
وأكد اللواء عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط انه تم ضبط 11800مخالفة مرورية تم خلالها التصالح الفورى مع المواطنين بتحصيل مبلغ 295 ألف جنيه تم التصالح فيها خلال شهر يناير من العام الجارى بالإضافة إلى انه تم ضبط 5789 مخالفة مرورية تم خلالها سحب التراخيص تمثلت فى الامتناع عن التوصيل وتقاضى اجر أزيد من المقرر ومخالفة شروط الأمن والمتانة ومخالفة شروط الحمولة ومخالفة بدون رخصة تسيير ورخصة قيادة ومخالفة الانتظار فى الممنوع ومخالفة قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة.
وأشار مدير إدارة المرور إلى انه ضباط وأفراد إدارة المرور تمكنوا من ضبط 4سيارات مبلغ بسرقتها وتم تحرير محاضر بها بمختلف مراكز المحافظة بالإضافة إلى ضبط4 سيارات مهربة جمركياً.
وفى سياق أخر أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن تطوير وإنشاء 3 مواقف جديدة لنقل الركاب بالمحافظة لتخفيف التكدس المرورى والازدحام فى وسط المدينة وتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.
وأوضح المحافظ أنه جار إنشاء موقفين لنقل لركاب بين (القاهرة - منفلوط) بمدينة منفلوط بتكلفة إجمالية تصل لـ 80 ألف جنيه بقرية بنى رافع ، وموقف (بنى رافع - منفلوط) بقرية بنى رافع بتكلفة حوالى 70 ألف جنيه ، كما سيتم نقل موقف الشادر إلى موقعه الجديد بمدينة المعلمين من الناحية القبلية على طريق (أسيوط - موشا) الدائرى بتكلفة إجمالية تصل إلى مليون و200ألف جنيه.
وأوضح حماد أن نقل الموقف سيحقق سيولة مرورية بمنطقتى المعلمين والسادات بأسيوط مشيراً إلى ربط موقع الموقف الشادر الجديد الذى يحتوى جميع سيارات الأجرة لمحافظات الوجه القبلى بموقف نزلة عبداللاه الخاص بمراكز الوجه القبلى بسيارات سرفيس لتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss