صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ياسمين نيازى: أهنئ نفسى على فسخ تعاقدى مع روتانا

20 فبراير 2014



كتبت - مريم الشريف

كشفت المطربة ياسمين نيازى عن الاسباب الحقيقية التى ادت الى فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، حيث إنها منذ عام 2007 حتى 2011  لم يطرح لها سوى البوم «شكلك هتوحشنى»،  و«حبك عامل سيطرة»، اما الالبوم الثالث الذى قامت بتسجيل فأغلب اغنياته فيما عدا اغنيتين فقط لا تعلم موقفة سواء يتم استكماله ام لا.

وأضافت انها  تحدثت الى العاملين فى فرع الشركة فى مصر ولكن دون فائدة بعدما لم يرد عليها اى شخص باى اجابة وافية، مشيرة إلى أنها كانت ترغب فى معرفة موقف الالبوم الاخير وخاصة بعدما اصبح الاعضاء على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يقومون باهانتها لتاخر الالبوم الجديد ويتهمونها بالكذب، وللتعرف على حقيقة ما تردد عن اغلاق فرع روتانا فى مصر من ناحية اخرى، حيث انها سمعت تلك الشائعة مثل اى شخص وليس كعضو داخل الشركة من المفترض ان يعى كل شىء يدور بها.


وأشارت إلى أنها قامت بمجهود كبير فى ذلك الالبوم الذى لم ير النور حتى الان، واذا كان سبب تاخير الالبوم رغبة منهم فى فسخ التعاقد معها، فهو كان مطلبا لها منذ عامين بسبب تاخير البوماتها بشكل متكرر.


وأوضحت أنها كررت طلبها للمرة الثانية بفسخ التعاقد مع روتانا، بسبب تاخير البومها وهذا موثق فى عقد الفسخ انه بناء على طلبها تم فسخ العقد المبرم بينهما وديا، بشرط ان تتنازل عن كافة الاغانى التى سجلتها بصوتها من الالبوم الجديد والتنازل عن كافة حقوقها المادية، مؤكدة بانها لن تتقاضى «مليما» عن هذة الاغانى.


وأشارت إلى أنها خسرت كثير بتعاقدها مع روتانا الذى اضاع منها 9 سنوات، لذلك لم ترغب فى خسارة عمر ثان معهم، وخاصة ان الفنان ليس «ماكولات»  يتم وضعها داخل «الفريزر»  وانما فن اذا لم يظهر كل فترة  على الشاشة يخسر المطرب نفسه وعمله، موضحة بانها فى نفس الوقت  كسبت نفسها وعملها.
 وأكدت نيازى أن عقب إنهائها التعاقد مع روتانا لن تقوم بتوجيه اى إهانة لها او التحدث بشىء سيئ عليهم مثل اى مطرب قبلها فسخ تعاقده معها واشاع ان روتانا مقبرة المصريين، مشيرة إلى أنه لا يفرق معها روتانا او غيرها ولكن الأهم جمهورها وخاصة ان روتانا من طلبت التعاقد معها فى بداية عملها كمطربة، نافية تصوير اى اغان فيديو كليب من الالبوم الجديد الذى لم ير النور.


وأوضحت قائلة  غير نادمة على العمل فى روتانا رغم خسارتى «وبقول لنفسى مبروك»، لانها تجربة فهمت منها الكثير وخاصة أننى فى بدايتى تصورت ان الموضوع مزيكا فقط ولكن غير حقيقى حيث هناك اشخاص يستغلون الموضوع كـ«بيزنس».


وعن تعاقدها مع شركات جديدة عقب روتانا أعربت عن مدى سعادتها لوجود أكثر من عرض ولكنها لم تتعاقد مع اى شركة انتاج حاليا، لرغبتها فى اخذ  هدنة عقب فسخها التعاقد مع روتانا، لذلك اكتفيت بتوقيع عقد مع شركة تسويق ديجيتال وليس انتاج، وتجهز  حاليا البوم ديجيتال، والذى يتضمن اغنية «نسايم» الذى تم عرض برومو له على موقع يوتيوب، وهى من كلمات محمود صلاح وتوزيع جلال فهمى واشراف فنى حازم عبدالفتاح ومن المقرر إذاعتها على نجوم  اف ام وكنغمات كول تون، كما قامت بتصوير فيديو كليب بسيط للاغنية فى الاستديو، ويعقبها اغنية اخرى يتم التجهيز لها.
ناهية حديثها بانها لن تتاخر على جمهورها مرة اخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss