صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الصحة: 12٪ نسبة الإضراب الجزئى للأطباء بالمستشفيات

18 فبراير 2014



أكدت الدكتورة مها الربَّاط وزيرة الصحة والسكان استمرار تقديم الخدمة الطبية لجميع المرضى بجميع وحدات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات على مستوى الجمهورية على الرغم من الإضراب الجزئى الذى قام به عدد من الأطباء أمس.
وقالت الربَّاط فى تصريح صحفى لها  إن تقارير المتابعة المبدئية التى تتم من خلال غرفة الأزمات بالوزارة تشير إلى أن نسبة الإضراب الجزئى بلغت 12%، حيث أن 451 مستشفى على مستوى الجمهورية من إجمالى 514 لم تشارك فى الإضراب الجزئى أمس، فيما حدث إضراب جزئى فى العيادات فى 63 مستشفى.
وأشارت وزيرة الصحة إلى أن 8 محافظات على مستوى الجمهورية قاطعت الإضراب الجزئى أمس، وهى محافظات البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء وأسوان والفيوم والوادى الجديد والدقهلية والقليوبية، إضافة إلى جميع المستشفيات التابعة للمؤسسة العلاجية والأمانة العامه للصحة النفسى.
وأضافت أن غرفة العمليات بالوزارة المنعقدة على مدار الساعة أمس، لم تتلق أى شكوى حتى الآن تفيد بعدم تقديم الخدمة الصحية للمواطنين على مستوى الجمهورية.
وتقدمت وزيرة الصحة والسكان بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبى الذين استمروا فى تقديم الخدمة للمواطنين ورفضوا التجاوب مع دعاوى التحريض على الإضراب إعلاءً لمصلحة الوطن والمواطنين وتقديراً للظرف الوطنى الذى تمر به البلاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss