صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيمان البحر درويش: سأقاضى من أهدر أموال النقابة

18 فبراير 2014



طالب الفنان إيمان البحر درويش الجهات الأمنية بضرورة اتخاذ الخطوات الجادة والسريعة التى تمكنه من تنفيذ الحكم القضائى الذى حصل عليه الأحد، والذى يعد نهائيًا حيث يؤكد أحقيته بالعودة نقيبًا للموسيقيين.


وقال إيمان البحر درويش فى تصريحات خاصة أنه كان يثق فى صدور هذا الحكم خاصة أن نفس الحكم صدر فى 27/7/2013 وأقر بأحقيته فى منصب نقيب الموسيقيين وفقًا للانتخابات التى حدثت داخل النقابة: فى عام 2011 والتى فاز فيها بأعلى نسبة أصوات وتم تنصيبه نقيبا للموسيقيين واستكمل للأسف الدولة تصدر قرارات والمحكمة تنصرنى وتقر بأحقيتى ولكن أجهزة الدولة لا تمكننى من تنفيذ هذه الأحكام وتترك بعض الموجودين فى النقابة ومن يستحوذون على نقابة الموسيقيين يستولون عليها ويرفضون تنفيذ أحكام القضاء المصرى الشريف ولهذا طالبت فى هذه المرة بوجود قوة تضمن لى تنفيذ الحكم الصادر بشأن منصبى كنقيب للموسيقيين.


واتوجه بالشكر لوزير الداخلية الذى وافق على مقابلتى واهتم بالقضية بالرغم من مشاغله الكثيرة والأزمات التى تمر بها الدولة من تفجيرات وعمليات إرهابية وبالفعل سأدخل النقابة بوجود حراسة أمنية وقوة من الداخلية حتى لا نتعرض لأعمال البلطجية التى تعرضت لها فى المرات السابقة.


 وعن الخطوات الأولى التى ينوى اتخاذها بمجرد تمكنه من تطبيق الحكم والعودة للعمل كنقيب للموسيقيين قال سوف أقوم بحصر القرارات التى اتخذها مجلس الإدارة الحالى برئاسة مصطفى كامل لأنها ملغاة بحكم القانون ولا يجوز العمل بها.


وسوف أقوم بمحاسبة كل من شارك فى إهدار أموال النقابة وأعضاؤها فى الانتخابات السابقة التى نصبت مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين خاصة أن هذه الانتخابات جاءت بمخالفة القوانين لأن وزير الثقافة وقتها طالب النقابة بعدم عقد أى انتخابات إلا بعد الفصل فى قضيتى التى قمت برفعها عليهم. واستطرد قائلا: مصطفى كامل ارتكب كثيرًا من التجاوزات والمخالفات التى استغل فيها حالة غياب الدولة فى الثلاث سنوات الماضية.


أما عن مصير النقيب الحالى مصطفى كامل: للأسف مصطفى كامل ليس نقيبا للموسيقيين الآن كما أنه ليس عضوا فى مجلس الإدارة لأنه قام بعمل التجديد النصفى لأعضاء مجلس النقابة ولم يدخل ضمن الأعضاء لأنه كان يظن نفسه نقيبا ولهذا سوف أقوم بالاستغناء عنه تماما من المناصب الإدارية، وعن موقف حمادة أبواليزيد ورضا رجب وعلى الشريكى أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين قال: قاموا بالتوقيع على أوراق نيابة عن مصطفى كامل وهذا يعد مخالفة قانونية سوف أقوم بحسابهم عليها. أما عن أحمد رمضان سكرتير النقابة فقال: رمضان قام بتزوير أوراق عضوية مصطفى كامل فى النقابة وقام بالادعاء أنه عضو منذ عام 2002 وهذا ليس حقيقيا وسوف أقوم بمقاضاته أيضًا.


وفى السياق نفسه أكد درويش أنه كان مشغولا طوال الفترة الماضية بمتابعة قضيته ولكن بالرغم من هذا تمكن من الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد الذى يستعد للعودة به كما انتهى من تجهيز أغنية للمشير السيسى مؤكدا أنه يشعر بتفاؤل بعودة مصر لقوتها الفترة الحالية.


وعلى جانب آخر أكد درويش أنه متمسك بتنفيذ القانون والعودة لمنصبه كنقيب لالتزامه أمام أعضاء النقابة الذين قاموا بمنحه أصواتهم فى الانتخابات وقال التزمت طوال فترة عملى كنقيب بالقضاء على الفساد والعمل على توفير موارد للنقابة ولأعضائها ولكن لأننى اكشف الفساد وأرفض السكوت عليه أواجه حربًا شرسة من أصحاب المصالح داخل النقابة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss