صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خلاف بين الساحر وفريق «جبل الحلال» لمنعهم جمهور سقارة

17 فبراير 2014



كتبت - آية رفعت


عنف الفنان محمود عبد العزيز عدداً من رجال تأمين التصوير وفريق عمل مسلسل «جبل الحلال» بسبب منعهم لعدد من محبيه الذين التفوا حول موقع التصوير الخارجى بسقارة حيث فوجئ فريق العمل اثناء تصويرهم بعض المشاهد الخارجية بمنطقة سقارة بتوافد عدد من محبى عبد العزيز على التصوير وحاول فريق العمل منعهم من الحديث معه ما جعلهم يتجمهرون ويتسببون فى تعطيل العمل وعندما علم الساحر بالامر قرر الخروج لاهالى المنطقة والتقاط الصور معهم وعنف القائمين على منع جمهوره من الوصول إليه.


يذكر أن مسلسل «جبل الحلال» يتطلب تصوير 70٪ منه فى المناطق الخارجية ومن المناطق التى انتهى من التصوير بها مستشفى دار المنى واراض زراعية بسقارة وشبرامنت والفيوم وعدد من الفنادق الكبرى فى القاهرة والجيزة وعدد من الفيلل فى التجمع الخامس وطريق مصر اسكندرية الصحراوى ويقوم فريق العمل خلال ايام بالسفر إلى الأقصر وأسوان ثم يعود بعد اسبوع ليسافر إلى انجلترا وبولندا.


وقد انتهى المخرج عادل أديب من تصوير 25٪ من أحداث المسلسل والذى تدور قصته حول رجل متعدد العلاقات النسائية وتحدث له مشكلة تغير مجرى حياته.


المسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ونجله كريم ووفاء عامر وطارق لطفى ونيرمين ماهر ومى سليم وخالد سليم ومنال سلامة ونيرمين الفقى ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وانتاج شركة فنون مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss