صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خروج شادية من المستشفى بعد يومين

31 مايو 2012

كتب : اميرة حسن

كتب : نسرين علاء الدين




 

أكدت مصادر داخل مستشفى الصفا بالمهندسين، حيث ترقد الفنانة شادية داخل غرفة الرعاية المركزة لتلقى العلاج والرعاية اللازمة عقب تعرضها لالتهاب رئوى حاد أثر على حالتها الصحية، أن صحة الفنانة شادية أصبحت فى تحسن كبير.

وأوضحت المصادر أنه سيتم نقلها اليوم من غرفة الرعاية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى وهناك احتمال خروجها بعد يومين من المستشفي.

 

وأشارت المصادر إلى أن الفنانة مازالت تتناول طعام المستشفى الخاص ولم يصرح لها بعد بتناول الوجبات العادية.

 

وقد زارها عدد من الفنانين بخلاف الفنانة يسرا وأشرف عبدالغفور وشهيرة، حيث زارتها الفنانة رجاء الجداوى وقام بالاتصال بها عدد من الفنانين للاطمئنان عليها ومنهم ميرفت أمين وسميرة أحمد وممدوح الليثى رئيس اتحاد النقابات الفنية ومحمد هنيدى والكاتب وحيد حامد والمهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق.

 

وعلى الرغم من استقرار حالتها الصحية بشكل نسبى وسماح الأطباء للمقربين من زيارة الفنانة المعتزلة شادية والاطمئنان عليها إلا أن سوء حالتها النفسية جعلها ترفض هذه الزيارات وتطلب من الأطباء منعها مجدداً ما عدا أفراد أسرتها المقربين.

 

ويؤكد المقربون من شادية أن سبب سوء حالتها النفسية هو انتشار شائعة وفاتها فى وسائل الإعلام من ناحية ومن ناحية أخرى قلقها على مستقبل مصر مما جعلها تنفر من الزيارات وترفضها وتفضل العزلة رغم استقرارها النسبي.

يذكر أن الفنانة شادية دخلت للمستشفى منذ يوم 23 مايو الماضى عن طريق الإسعاف بعد أن تعرضت لضيق شديد فى النفس وتم وضعها فى غرفة الرعاية المركزة ومنذ يومين تم إزالة جهاز التنفس الصناعى عنها بعد أن تحسنت حالتها الصحية.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss