صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آمال ماهر: مستعدة لتجسيد شخصية وردة

31 مايو 2012

كتب : محمد سعيد هاشم




أعلنت المطربة آمال ماهر عن سعادتها البالغة بوصية الفنانة الجزائرية الراحلة وردة والتى طلبت أن تجسد سيرتها الذاتية آمال ماهر أو أنغام.
 
وقالت آمال: فخورة للغاية بثقة الراحلة وردة عن شخصى، ومستعدة لتجسيد شخصيتها حتى وإن كان ذلك أول وآخر عملى أمثله فى حياتى، بشرط أن يكون العمل على قدر وقيمة الراحلة لأنها تراث وتاريخ كبير ينبغى أن يأخذ قدره.
ونفت ماهر أن يكون أحدهم قد عرض عليها بشكل رسمى بطولة المسلسل الذى يرصد السيرة الذاتية لوردة مؤكدة أنه إذا حدث ذلك فسوف توافق على الفور.
 
ومن جانبه أعلن الملحن صلاح الشرنوبى أنه بدأ حاليًا فى التحضير لإنتاج عمل فنى يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة وردة ويرصد العمل حياة الفنانة من أول مولدها مرورًا بدخولها الفن كما سوف يستعرض أهم المحطات الفنية فى حياتها إلى أن توفاها الله وأكد الشرنوبى أن قرار التحضير للعمل يرجع لاتفاقه مع الفنانة وردة على تقديم هذا العمل فى حياتها ولكن إرادة الله منعتها من أن ترى المسلسل بنفسها ولكن بعد وفاتها بدأ فى هذا العمل ليكون تراثا وتجسيدًا لتاريخها الفنى والإنسانى حتى يعرف الجمهور جميع تفاصيل حياتها، وقال الشرنوبى إنه ينتظر موافقة نجلها رياض وشقيقته وداد حتى يكتمل العمل ويظهر إلى النور.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss