صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

توقيعات من عمال «غزل المحلة» لسحب الثقة من رئيس الشركة القابضة

14 فبراير 2014



الغربية –  محمد جبر


قام المئات من عمال شركة غزل المحلة للنسيج بالتوقيع خلال الجمعية العمومية التى عقدت داخل أسوارالشركة على مذكرة لسحب الثقة من رئيس الشركة القابضة فؤاد عبدالعليم.
وأكد ناجى حيدر القيادى العمالى ورئيس ائتلاف شركات عمال مصر أن العاملين قاموا بالدعوة إلى جمعية عمومية شرعية داخل أسوار الشركة لسحب الثقة من فؤاد عبد العليم حسان رئيس الشركة القابضة ومحاسبتة على حد قوله لافتا أن العاملين قاموا بالتوقيع على كشوف ببطاقة الرقم القومى وكود المرتب.
وأضاف  «حيدر» أن العمال لن يفضوا الإضراب إلا بعد إقالة حسان ومحاسبته وإلا ستتكلف الدولة يوميا 30 مليون جنيه قيمة الخسائر التى سيحققها القطاع يوميا بحسب قوله.
الجدير بالذكر أن الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء وافق على صرف شهرين من الأرباح المتبقية للعاملين التى كانت من المفترض أن تصرف أواخر شهر ديسمبر ورفض العمال فض إضرابهم متمسكين بإقالة رئيس الشركة القابضة وتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم.
إلى ذلك قالت وداد الدمرداش القيادية العمالية بشركة غزل المحلة أن تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات أثبت أن خسائر كبرى قد تكبدتها شركة غزل المحلة وذلك نظرا لعدم وجود مجلس إداره منتخب يعبر عن إرادة العمال بحسب قولها.
وأضافت  الدمرادش»  وانصراف القيادات التى تولت المسئولية طوال السنوات الماضية فى تسيير أمور الشركة وليس العمل على ضخ استثمارات جديدة تعود بالنفع وترفع معدلات الشركة الإنتاجية.
وأشار ياسر سلامة نائب رئيس ائتلاف عمال مصر والقيادى بشركة غزل المحلة أن عمال الشركة يتقاضون أجور متدنية لافتا إلى أن حالة غلاء الأسعار وارتفاع تكاليف المعيشة ناقوس خطر يهدد الآلاف من العاملين بشركة غزل المحلة بالتشرد والضياع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss