صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حاكم دبى: الإخوان حاولوا الوقيعة بينى وبين مصر بتحريف تصريحاتى عن السيسى

13 فبراير 2014



قال الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى أن تصريحاته الأخيرة لمحطة بى بى سى ورلد بشأن ترشح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة مصر والتى أثارت لغطا وجدلا خلال الايام الماضية تم اجتزاؤها على طريقة «لا تقربوا الصلاة» وحاولت جماعة الاخوان وأنصارها وأتباعها استغلال ذلك وترويج الكلام المجتزئ للوقيعة بينى وبين الشعب المصرى وبالتالى احداث أزمة مفتعلة بين مصر والامارات.
وأوضح أنه رد على سؤال عن شخصية الفريق السيسى بالقول أنه شخصية عسكرية وقيادية ممتازة سوف تحافظ على الدولة بمؤسساتها والدستور، مؤكدًا على حرية وارادة الشعب المصرى فى اختيار قائده ورئيسه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
واضاف نائب الرئيس الاماراتي- خلال لقاء أمس، مع الوفد الاعلامى العربى على هامش القمة الحكومية بدبي- أن الامارات أول دولة سارعت للوقف الى جانب مصر والشعب المصرى بعد ثورة 30 يونيو مباشرة لأن مصر هى قلب العروبة والشقيقة الكبرى واستقرارها فى مصلحة المنطقة واستقرار للدول العربية.
وذكر موقف الشيخ زايد رحمه الله من مصر بعد المقاطعة العربية، فهو أول من سارع للمطالبة بضرورة عودة مصر الى الأمة العربية رغم مواقف بعض الدول المتشددة وقتها.
وحول الوحدة الخليجية بين دول مجلس التعاون الخليجى أكد أن الاتحاد قادم وان هناك خطوات مبشرة رغم وجود بعض العثرات فمازال مجلس التعاون من افضل أشكال الاتحاد فى العالم وفى طريقه لتحقيق خطوات اخرى تجاه الوحدة الكاملة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss