صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الهانجوت» موضة جديدة للتواصل مع المعجبين

12 فبراير 2014



كتبت- نسرين علاء الدين


لجأ عدد كبير من المطربين فى الآونة الأخيرة إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى اجراء المقابلات أو التواصل مع المعجبين من خلال تقنية جديدة تسمح لهم بالحوار صوت وصورة مع عدد من المشتركين فى إجراء المقابلة المعلن عنها سابقاً والاستماع إلى استفساراتهم والرد عليها بشكل مباشر من خلال برنام جديد يطلق عليه «hangont» والذى أصبح مؤخرًا موضة يسعى وراءها النجوم كنوع من أنواع التوثيق للمعلومات التى يقولونها وضماناً لعدم تحريفها كما انه حل للاختفاء عن  أعين الإعلام بشكل مباشر والاكتفاء بالتواصل عن طريق الإنترنت.


حيث بدأ استخدام هذه الدردشة المطرب عمرو دياب فى التواصل مع المعجبين والصحفيين حيث تتيح هذه الخصية الثلاثة مع عشرة أفراد كحد أقصى دفعة واحدة مما ساهم فى تواجده وسط معجبيه وفى نفس الوقت الابتعاد عن الاحتكاك المباشر مع الصحفيين.


عادت سميرة سعيد من خلال هذا البرنامج لإجراء حوار مباشر على أحد المواقع الإلكترونية من خلال برنامج «على الهوا» مع معجبيها لمدة ساعة لترد على أسئلة الجمهور واستفساراتهم حول كل التفاصيل الشخصية والفنية كحل بديل عن اختفائها عن الإعلام فى السنوات الماضية، ونفى فكرة رفضها أو تكبرها عن مقابلة الإعلاميين.


أما دينا سمير غانم فلجأت هى الأخيرة لفكرة الاستعانة بهذا البرنامج للتواصل مع جمهورها مبررة موقفها ان الحمل يمنعها من مقابلة الجمهور وقامت بإجراء مقابلة نسقها لها أحد مسئولى الشركة المنتجة لألبومهما وتحدثت خلاله صوت وصورة لجمهورها من داخل أحد استوديوهات التسجيل واجابت عن أسئلة معجبيها مباشرة على الهواء.


كما تواصل محمد حماقى مع عدد من معجبيه من خلال هذا البرنامج بعد رفضه للظهور إعلاميًا مؤخرًا وتعمده الاختفاء عن اجراء أى حوارات شخصية أو إعلامية فكان البديل حتى لا يوصف بالغرور هو التحدث إلى شبكة «hangont».


ويبدو ان الظاهرة لم تقتصر فقط على السوبر ستار بل ستعم موضتها على المطربين من الدرجة الثانية حيث رفضت المطربة أمينة اجراء مقابلات صحفية بعد صدور أحدث ألبوماتها بالأسواق واكتفت بالتواصل عن طريق هذا البرنامج كنوع من الاستسهال.


ويسير على هذا الدرب عدد كبير من المطربين من بينهم هيثم شاكر ومحمد فؤاد وغيرهما فيما يبدو أن هذا الاتجاه الجديد سيصبح هو البديل الأساسى لدى النجوم للتواصل مع الجمهور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss