صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادات الحركة : الإنشقاقات غير مؤثرة ومازلنا ندعم المشير

11 فبراير 2014

كتبت : انجي نجيب




شهدت الجمعية العمومية لحركة تمرد قبل بدءها أمس مشادات بين أعضاء مكاتبها السياسية وذلك بعدما أحتشد العشرات من أعضاء الحركة المؤيدين لموقف محمود بدر مؤسس الحملة وبين عدد من المعارضين له.
وتبادل المؤيدون والرافضون الإتهامات ورغم انعقاد عمومية تمرد إلا أن الصراعات داخل الحركة لم تتوقف خاصة مع تأكيد قيادات الحركة أن الانشقاقات غير مؤثرة، حيث أكد محمد نبوى، المتحدث باسم حركة تمرد انه لا يوجد اى انقسام داخل الحركة قائلا ان ما تناولته وسائل الاعلام من حدوث انشقاقات داخل الحركة ذوبعة اعلامية فقط، مشيرا الى الاعضاء الثلاثة الذين اعلنوا تأييدهم لمرشح آخر هو فقط خروج عن  المسار العام للتنظيم ولا يدل على تشتيت الحركة.
واكد نبوى خلال تصريحات اعلامية ان الحركة مازالت تدعم المشير عبدالفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة. . فيما أكد محمود بدر مؤسس حركة تمرد، أن الجمعية العمومية التى لم تنته حتى مثول الجريدة للطبع، ستحسم عدة أمور متعلقة بمستقبل الحركة وشأنها السياسى، إضافة إلى اتخاذ قرار واضح بشأن الأعضاء الذين أعلنوا تأييدهم حمدين صباحى، وخالفوا قرار الحركة بدعمها للمشير عبدالفتاح السيسى حال ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss