صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهندسين» تعلن عن فتح باب الترشيح للأنتخابات 17 فبراير

11 فبراير 2014

كتبت : انجي نجيب




أعلنت لجنة الاعداد والاشراف على انتخابات نقابة المهندسين برئاسة الدكتور فاروق اسماعيل القائم بأعمال النقيب عن فتح باب الترشيح لكافة المراكز الانتخابية بالنقابة العامة والنقابات الفرعية يوم 17 من الشهر الجارى بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية ويغلق باب الترشيح فى يوم 4 من الشهر القادم، على ان تجرى الانتخابات يومى 4 و5 من شهر ابريل فى الاماكن التى سيعلن عنها لاحقا.
وقد رحب اعضاء النقابة بقرار اللجنة واعتبروا استجابة سريعة لمطالبهم مؤكدين ان هذا القرار هو أبلغ رد على من يحاولون تشويه النقابة من مؤيدى المجلس السابق، لافتين إلى انه وفى بالعهد الذى قطعته اللجنة مع اعضاء النقابة.
فيما اكدت اللجنة ان هذا جاء تنفيذا للحكم القضائى الصادر بصحة الدعوة لعقد جمعية عمومية غير العادية والذى صدر يوم 12 من الشهر الماضى فى الطعن رقم 11833لسنة 68 ق من محكمة القضاء الادارى والتى انعقدت بناء على ذلك الجمعية العمومية التى تم على اثارها سحب الثقة من النقيب واعضاء المجلس الامر الذى ادى الى تشكيل تلك اللجنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss