صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الأوقاف»: نواجه مؤامرة «صهيونية» والقوى التكفيرية فشلت فى إضعاف الدولة

10 فبراير 2014

كتب : نسرين عبد الرحيم




أكد الدكتور «محمد مختار جمعة» وزير الأوقاف أن الحكومة والدولة المصرية كلها تتوجه نحو تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير فرص عمل للشباب – خلال لقائه مساء أمس «الأحد» مع قيادات الأوقاف والأزهر بالاسكندرية – إن الدولة المصرية تتعرض حاليًا لمؤامرة ينظمها العدو الصهيوني تهدف إلي الايقاع بها. وعزا الوزير – خلال اللقاء الذي حضره محافظ الاسكندرية اللواء «طارق المهدي» ووكيل الأزهر الشريف الشيخ «محمد شومان» - السبب في هذه المؤامرة إلي أن الجيش المصري هو الجيش الصلب والقوي الوحيد بالمنطقة العربية وهناك مؤامرة لإنهاكه، ولكن فشلت فيها تلك القوي المعادية للدولة.
 وتطرق وزير الأوقاف إلي منهج وقضية التكفير التي يتبعها بعض أفراد الأحزاب التي فقدت السلطة بهدف تصفية أشخاص بعينهم مشيرًا إلي إنه تبعد كل البعد عن الدين الاسلامي.. ودعا رجال الأوقاف والأزهر إلي الوقوف في مواجهة تلك الافكار المغلوطة ومحاولات تصفية بعض الافراد.
وأعلن انه خلال الأسبوعين المقبلين سيعقد100 ندوة و50 الف درس من اجل نشر الوعي بتلك القضايا والتاكيد علي سماحة الدين الاسلامي، وشدد الوزيرعلي ان مواقف الأزهر والأوقاف تتميز بالوقوف بقوة ووضوح إلي جانب الدولة في مواجهة الطامعين وقوي التخريب والظلام والتطرف والافساد التي اتجهت إلي تكفير المجتمع.
 وأشار الدكتور محمد مختار جمعة إلي أن الأزهر يقف علي قلب رجل واحد تحت قيادة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الطيب وان التاريخ كما حكي في الماضي سيشهد ان الأزهر وقف حائطا صلبا قويا في مواجهة الطغاة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss