صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

جميلة إسماعيل: الناس فى الشارع تعايرنا «أنتم أعضاء فى الحزب بتاع الراجل اللى هرب»

9 فبراير 2014



وسيمر وهناك من يرغب فى مد اللحظة فالقضية ليست فى مرشح عسكرى يخوض الانتخابات مستفيدا من شعبيته التى اكتسبها فى مواجهة الارهاب لا اى رئيس سيحكم٤ سنوات. ولكن المهم هل لديه حلول وتصورات ورؤى وبرامج ومشاريع يفذها..
وهل لديه ما يقدمه من أجل مستقبل افضل اضافة الى مواجهة الارهاب..هل سيكون مع المسار الديمقراطى أم انحرافا به الحرب ضد الارهاب تحتاج لتطوير الجهاز الامنى وادواته لا الترشح على منصب ما.
وفى المنوفية قالت اسماعيل إن «الاستقالة التى تقدم بها الدكتور محمد البرادعى من منصبه كنائب للرئيس المستشار عدلى منصور «أثرت بشكل سلبى فى احترام الحزب وأعضائه وأصبحت المقولة الشهيرة الموجهة لأعضاء الحزب «أنتم أعضاء فى الحزب بتاع الراجل اللى هرب». وأكدت إسماعيل خلال اللقاء ان الحزب أمامه تحديات كبرى فى الفترة المقبلة خاصة أنه يسعى إلى استكمال الطريق الذى بدأ فيه حتى تتحقق أهداف الثورة من خلال الشباب الذين يعتبرون أن الحزب يمثل الثورة بحق». وأضافت أنها تسعى لأن يكون حزب الدستور هو الحزب الديمقراطى الشعبى الكبير الذى يطرح نفسه بديلًا وأن يكون الذراع السياسية لثورة 25 يناير من خلال تبنى مبادئ الحق والعدل فى وقت انهارت فيه كل البدائل بهجمات النظام السابق وإعلامه لرموزها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss