صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خطاب الترشح للرئاسة

7 فبراير 2014



  كتب- أحمد عبدالعظيم


اكدت مصادر خاصة ان المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع يجهز حاليا لخطابه الخاص بإعلان استقالته من القوات المسلحة تمهيدًا لخوض الانتخابات الرئاسية.


ولفتت المصادر إلى ان الخطاب سيخرج به بعد ايام قليلة فى لقاء يضم ممثلين لكافة اطياف الشعب وسيتم عقده بإحدى القاعات الخاصة بالقوات المسلحة، وأنه سيتضمن شكرا للقوات المسلحة وكل فئات المجتمع وسيتضمن ملامح لبرنامجه الانتخابي.


وقالت المصادر: ان صياغة الخطاب يشرف عليه السيسى بنفسه وقام بتعديل صياغته اكثر من مرة.
 وفى الاطار ذاته قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى، إن ما نشرته جريدة السياسة الكويتية خلال حوار صحفى مع أحمد الجار الله، حول ترشح المشير عبد الفتاح السيسى للرئاسة، مجرد اجتهادات صحفية، لم يصرح بها المشير السيسى بشكل مباشر، وتم تحميلها بعبارات وألفاظ على نحو غير دقيق، خاصة بعد نقلها فى مختلف وسائل الإعلام.


وأوضح «على»، أن قرار ترشح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية من عدمه، هو قرار شخصى سيحسمه بنفسه أمام أبناء الشعب المصرى العظيم دون غيرهم، من خلال عبارات واضحة لا تحتمل الشك أو التأويل.


وناشد المتحدث العسكرى، وسائل الإعلام المحلية والدولية ضرورة تحرى الدقة والمصداقية فى كل ما تنشره من أخبار ومعلومات حول القوات المسلحة وقادتها، والالتزام بالمواثيق والأعراف المهنية، دون البحث عن انفرادات صحفية غير دقيقة.


وفى سياق منفصل أكد مصدر سيادى مسئول ان قوات الجيش واصلت فجر امس عملياتها لضرب البؤر الاجرامية فى شمال سيناء ومدن القناة حيث قامت بضرب 3 بؤر اجرامية جديدة وقامت بإلقاء القبض على 6 عناصر إرهابية وتكفيرية وتدمير 15 عشة ومنزلًا خاصة بالعناصر الاجرامية.
واشارة المصادر إلى ان اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى قام بالمرور على القوات فى مدن القناة للاطمئنان على انتشار القوات وكذلك المرور على المجرى الملاحى لقناة السويس للاطلاع على انتشار القوات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss