صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد وفيق ينتظر «قبل الربيع» ويجهز «صحراء» فى سيوة

7 فبراير 2014

كتبت : مريم الشريف




أكد الفنان أحمد وفيق أنه من المقرر عرض فيلمه الجديد «قبل الربيع» خلال هذا الشهر فى دور العرض وذلك فى حالة عدم مشاركته فى مهرجانات ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة هنا شيحة وحنان مطاوع وعمرو ممدوح وأحمد عبد الله مع مجموعة أخرى من الوجوه الشابة.
واضاف «وفيق» أن الفيلم يدور حول مجموعة من الناشطين السياسيين فى شكل درامى تسجيلى ويقوم بتوثيق ثورة 25 يناير وعرض لها مؤكدا أنه ليس فيلما وثائقياً وفى الفيلم يسجل دور الشباب والشرطة والجيش والإخوان دون تحيز لأى طرف منهم.
واعرب عن رفضه تقديم فيلم يتناول الثورة وتقييمها لأنه لا يمكن تقييم الثورة الا عقب مرور فترة طويلة حتى تتضح الرؤية وفى نفس الوقت لا يمكن للفنان تقديم وجهة نظره داخل فيلم وفرضها على المشاهد على حد قوله.
ومن ناحية أخرى أكد «وفيق» أنه يحضر حاليا لفيلم «صحراء» ويتم تصويره فى واحة سيوة وتدور قصته حول شاب وفتاة يتقابلان فى طريقهما إلى الواحات اثناء ذهابهما لأداء مهمة محددة والفيلم من تأليف واخراج أحمد رشوان.
واوضح أن الفيلم كان من المقرر تصويره من فترة الا أنه تأخر بسبب تغيير طاقم العمل الفنى.
وعن الأعمال الدرامية كشف عن قراءته لعملين دراميين الا أنه مازال يدرسهما موضحا بانه يحرص على اختيار عمل مناسب وليس المشاركة لمجرد التواجد على الساحة الفنية كما رفض الإفصاح عن تفاصيل المسلسلات خاصة لعدم توقيعه العقد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss