صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

طلب إحاطة من نائب سيناوي ضد «المصلحة»

30 مايو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




تقدم النائب السلفي محمد فراج عن دائرة جنوب سيناء بطلب إحاطة مؤخرًا طالب فيه بوقف عرض فيلم «المصلحة» الذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد السقا مؤكدًا أن الفيلم يسيء لأبناء سيناء ويشوه صورتهم ويتهمهم في أعراضهم علاوة علي أنه يضر بالأمن الداخلي لسيناء.

ومن جانبه أكد وائل عبدالله منتج ومؤلف «المصلحة» أن أي شخص يتهم الفيلم بأنه يسيء لأبناء سيناء فهو لم يشاهد الفيلم من الأساس ويبني اتهاماته بشكل سماعي مؤكدًا أن أهل سيناء لهم دور كبير في خروج الفيلم للنور بهذا الإتقان.

وأضاف وائل عبدالله أنه لم يتلق أي ردود أفعال غاضبة من أهل سيناء كما أشيع من قبل وطالب عبدالله مشاهدة الفيلم قبل الهجوم عليه وتابع قائلا: أليس أولي أن يناقشوا هموم وقضايا سيناء بدلاً من المطالبة بوقف فيلم سينمائي لمجرد أنه أشيع أن يسيء لأهل سيناء؟ وهدف الفيلم هو مناقشة قضاياهم التي لا نريد أن نراها مثل تجارة السلاح والمخدرات وليس هذا معناه أن أهل سيناء كلهم تجار سلاح أو مخدرات وإنما هذه التجارة موجودة هناك فعلاً.

وأشار عبدالله إلي أنه مصدوم من حجم الهجوم علي الفيلم سواء من ناحية إشاعة أنه يحسن صورة الداخلية أو أنه يسيء لأهل سيناء مؤكدًا أنه لا يوجد عمل تجتمع عليه كل الآراء وفي النهاية كل إنسان حر في رأيه.

واختتم عبدالله كلامه قائلا إنه بالرغم من التوقيت الحساس الذي نزل فيه الفيلم بسبب انتخابات الرئاسة وتردي الأوضاع الأمنية إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والدول العربية التي عرضه فيها خاصة دبي، مؤكدًا أنه حرص علي نزول الفيلم في الدول العربية والغربية في نفس توقيت عرضه في مصر وأنه يستعد للسفر مع أسرة الفيلم أحمد السقا وأحمد عز وزينة إلي كندا وأمريكا منتصف يونيو المقبل لعرضه هناك للجاليات العربية.

فيلم «المصلحة» إخراج ساندرا نشأت وبطولة زينة وحنان ترك وصلاح عبدالله وكنده علوش وإنتاج وائل عبدالله.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss