صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عيد الحب موسم الألبومات المؤجلة

6 فبراير 2014

كتب : نسرين علاء الدين




تسببت حالة التراجع الجماعى للنجوم عن طرح ألبوماتهم فى الموعد المحدد لها تزامناً مع احتفالات رأس السنة إلى تأجيلها إلى موسم عيد الحب حيث حقد العديد من النجوم الرواج الذى يشهده سوق الكاسيت حالياً على طرح ألبوماتهم المؤجلة دون تردد واختاروا موسم عيد الحب لطرحها خلاله.

فقد استقرت نانسى عجرم على طرح ألبومها «نانسى 8» تزامناً مع احتفالات عيد الحب ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة فى اللهجات بين المصرى واللبنانى والخليجى منها «مش فارقة كتير» و«يلا يلا» و«شاغلة كل الناس» و«اثنين أصحاب» و«مليون طريقة» و«مغرورة» الذى يجمعها براغب علامة.
وتطرح نانسى كليب «ما تيجى هنا» تزامنا مع طرح الألبوم وهو للمخرج جو بوعيد.
كما يطرح فريق «واما» البومه الذى أجله فى آخر لحظة منتظراً موسم عيد الحب ليتم طرحه خلاله والألبوم يحمل اسم «كان ياما كان» وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية.
فيما قرر محمد فؤاد طرح ألبومه الذى واجه ثلاثة أعوام من التأجيلات بعد أن أنهى تعاقده مع روتانا إلا أنه قرر طرحه فى عيد الحب وتعاون فؤاد خلاله مع الشعراء أمير طعيمة وأسامة محرز وإيهاب عبده وهانى عبد الكريم والملحنين وليد سعد ورامى جمال، أما توزيع الألبوم ومع توما وأسامة هندى.
كما يطرح سامو زين ألبومه «زى أى اثنين» تزامناً مع احتفالات عيد الحب بعد أن أجله من موسم رأس السنة، إلى جانب دياب الذى يطرح ألبومه «ياواد ياسوسو» يوم 14 فبراير ويضم 10 أغنيات وتعاون خلاله مع الشعراء أمير طعيمة ونادر عبدالله ومحمد عاطف وملاك عادل والإنتاج لنصر محروس، كما يطرح هشام عباس ألبومه المؤجل من ثلاثة أعوام أيضاً ويتعاون خلاله مع طعيمة والشافعى من المؤلفين ورامى جمال ومحمد يحيى من الملحنين والتوزيع أحمد عادل وطارق مدكور.
وتطرح ياسمين جمال ألبومها الأول من إنتاجها الخاص وهى تعد له منذ فترة طويلة ويحمل عنوان «أحلى واحدة» وتعاونت خلاله مع كل من الشعراء أيمن عز وجمال الخولى والملحنين محمد أنور وعلاء الراوى والمطرب محمد نور.
ويطرح على الحجار ألبومه الجديد «من الآخر» المؤجل منذ عامين فى موسم عيد الحب أيضاً.
واستعاض عدد من النجوم وغيرهم عن طرح ألبوماتهم فى عيد الحب بطرح كليبات تعطى قبلة الحياة للفضائيات مع بداية الاحتفال بعيد الحب.
حيث تستقبل الفضائيات وابلاً من الكليبات من بينها كليب «نفسى أبقى جنبه» لمحمد حماقى وأيضاً كليب «حاجة مستخبية» واللذين أنهى تصويرهما فى إحدى الدول الأوروبية.
كما تحضر ميريام فارس لكليب جديد أكدت أنها ستطل من خلاله بصورة مميزة، وتم رصد ميزانية كبيرة له وهو من إخراج سمير سريانى إلى جانب كليبات كدعايا للألبومات التى تم طرحها لكل من كليب أخبارى لكارمن سليمان وكليب «أنا مطمن» لمصطفى قمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss