صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مسئول رئاسى: لا مكان لرجال مبارك ومرسى فى الجمهورية الجديدة

5 فبراير 2014



كتب - أحمد إمبابي


قال مصدر مسئول برئاسة الجمهورية، إن مؤسسة الرئاسة تحرص فى الفترة المقبلة على طمأنة شباب ثورتى 25 يناير و30 يونيو بالعمل على تحقيق أهداف الثورتين التى خرج من أجلها المصريين.
وقال المصدر فى تصريحات خاصة إن الرئاسة ستجمع ممثلين من الشباب الذين شاركوا فى الثورتين فى لقاء رسمى للتأكيد على مجموعة من الجوانب المهمة، أولها أن المستقبل والجمهورية الجديدة لن تكون فيها رجال مبارك ورجال مرسي، وأنهم لن يعودوا إلى مشهد الحياة السياسية مرة أخري.
وقال المصدر إن المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية أحمد المسلمانى سيجرى لقاءًا مع الشباب للتأكيد على هذا الأمر، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سيجمع شباب الثورتين وسيكون حاضراً فيه حوالى 30 شابًا من الثورتين.
وقال إن من بين الحضور سيكون ممثلين لائتلاف شباب ثورة 25 يناير وحركة تمرد وقوى سياسية أخرى شاركت فى الثورتين، ليس من بينها شباب جبهة الإنقاذ، لافتًا إلى أن اللقاء سيكون فى النصف الأول من الأسبوع المقبل فى قصر الاتحادية بمصر الجديدة.
وأوضح ان لقاء شباب ثورتى يناير ويونيو سيكون رسميًا لأنه بتكليف من رئيس الجمهورية، وسيناقش الأهداف التى خرج من أجلها المصريون فى الثورتين، وستؤكد مؤسسة الرئاة فيه  أن الدولة وشرعيتها الحالية نابعة من الثورتين، وبالتالى أى شخص ضد ثورة يناير أو ثورة يونيو لن يشارك.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss