صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الحريري: السلفيون مثل «المحـظورة» حصلوا على أموال مشبوهة

4 فبراير 2014



الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم


أكد أبو العز الحريرى المرشح اليسارى السابق ان مصر تعيش لحظة فارقة ومهمة ومفترض أن نعترف بالواقع الذى نعيشه لا نضع آمال ليس لها أقدام أو افتراضات ليس لها واقع تترجم من خلاله بالتالى لا نأمل فى وجود ديمقراطية كاملة، وجاء ذلك خلال الندوة التى أقامها حزب المصريين الأحرار تحت عنوان مصر  والانتقال الديمقراطي.
واستعرض الحريرى كم الأموال المنهوبة وكم المؤامرات التى مرت بمصر مؤكدًا أن هناك ملياراًَ يتم توزيعهم كمكافأة لكبار الموظفين بالدولة ومن يحصلون على تلك الأموال لا يهتمون بمصلحة البلد  فالقطاع العام قدرة قيمته أيام عاطف صدقى ب400 مليار جنيه أى يقدر الآن بـ700 مليار لو تم تشغيل القطاع بربع طاقته سنحتاج تشغيل 17 مليون عامل والبطالة 9 مليون .
وأكد الحريرى ان الثورة قامت من أجل العيش والحرية والكرامة الاجتماعية ووراء كل شعار كمية ضخمة وحمل ثقيل من المشاكل والتحديات.
وتابع الحريرى اننا مررنا على مدار عام بمرحلة أسوأ من مراحل الاستعمار حيث واجهة مصر تنظيمات ممولة من قبل الأمريكان بالمليارات وهم الإخوان والسلف من أجل هدمن الدولة لافتًا أن السلفيين لا يختلفون عن الإخوان فى شيء فجميعهم يسعون لمصلحتهم وحصلوا على أموال مشبوهة لافتًا ان على السلفيين ان يعتذروا للشعب إذا أرادوا ان يكون لهم وجود سياسي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss