صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الأوقاف: من «يقبضون» للهجوم على الجيش يأكلون سحتاً

3 فبراير 2014

كتب : اشرف ابو الريش




أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن ما تقوم به قناة الجزيرة وقيادات الإخوان فى قطر يدل على أن هؤلاء لا يراعون ديناً ولا وطنًا وليس لهم ضمير إنسانى.
وقال الوزير فى تصريحات صحفية انه تابع فى وسائل الإعلام اعترافات بعض الشباب المخدوع والمضلل والمغرر به ممن أعلنوا صراحة عن تقاضيهم أموالًا مقابل الفساد والإفساد والاعتداء على الجيش أو الشرطة وتخريب الممتلكات
العامة والخاصة.
وقال إن هذا المال الذى يتقاضونه سحت وحرام وملوث بالدماء والغدر والخيانة مشيرًا إلى أن من يأكل من هذا المال يأكل فى بطنه نارًَا وسعيرًا.
وأعرب الوزير عن أسفه من الكذب الممنهج الذى تقوم به قناة الجزيرة والقيادات الإخوانية الهاربة فى قطر التى لا تستحى من الله ومن الناس لافتًا إلى أن الله طمس على قلوبهم حتى انهم صاروا يصدقون الكذب.
وفى سياق متصل قرر الوزير إحالة مدير الإدارة القانونية بمنطقة هيئة الأوقاف بسوهاج للمحاكمة التأديبية بسبب تقاعسه عن متابعة إحدى القضايا المتعلقة بمخالفة البناء على الأراضى الزراعية قد استأجرها أحد المواطنين من الهيئة وقام بالبناء عليها بالمخالفة للقانون، وصدر قرار إزالة
لهذا التعدي.
من جانبه قال المهندس صلاح جنيدى رئيس الهيئة  إن أى موظف يقصر فى واجبه تجاه حماية مال الوقف سيلقى الجزاء القانونى الحاسم.
وأكد وزير الأوقاف أن الفترة المقبلة ستشهد تقدماً ملحوظا فى مشروعات الهيئة السكنية والزراعية خاصة أن هناك خطة طموحة للاستفادة من أموال الوقف للتخفيف على المواطنين وتوفير مساكن بأسعار اقتصادية مساهمة فى حل أزمة الإسكان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss