صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

80 شركة تجتمع على مائدة جمعية «اتصال» لبحث سبل جذب استثمارات جديدة

3 فبراير 2014



فى إطار البرنامج التأهيلى الذى أطلقته جمعية «اتصال» للشركات نجحت الجمعية فى تقريب وجهات النظر بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من جانب والشركات وصناديق الاستثمار والتمويل من جانب اخر.
أكدت الشركات صاحبة التمويل على ضرورة أن تكون الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على درجة كبيرة من الوعى بالسوق الذى تعمل به مع الاهتمام بالكوادر البشرية الموجودة لديها وبناء جسور من الثقة بينها وبين الشركات الممولة.
واكدت الشركات المستثمره أنها فى الغالب ما تحصل على حصة مابين 25-30% من الشركات الراغبة فى دخول مستثمر مباشر لديها.
شارك فى اللقاء الذى حضرته 80 شركة محلية وليد بكر مدير شركة أبراج كابيتال وزياد مختار الشريك المؤسس بشركةIdeavelopers  كذلك هانى السنباطى المدير المؤسس فى شركة سواري.
أوضحت المهندسة هبه مجدى مديرة المشروع بجمعية اتصال إن هذا المشروع يُعد من المشاريع الهامة التى تركز عليها جمعية اتصال خلال عام 2014، مشيرة إلى أن مدة البرنامج التأهيلى ثلاثة أشهر تحصل عليه الشركات الراغبة بدءاً من منتصف مارس المقبل  وتكون بعده قادرة على عرض  أنشطتها أمام صناديق الاستثمار والمستثمرين الأجانب .
وأضافت أنه فى ظل احتياج الشركات المصرية فى التوسع فى الاسواق اقليميا وعالميا وكذلك احتياج بعض الشركات لتمويل منتجات تحقق تنافسية عالمية فإن اتصال تسعى إلى الخروج من أزمة التمويل الحالية من خلال البحث عن فرص استثمارية جديدة للشركات الأعضاء فيها بدايةً من البدء فى تطوير خطة العمل بأسس سليمة والترويج لنفسها وأنشطتها ووصولاً إلى لقاء صناديق الاستثمار والمستثمرين الأجانب انتهاء بنجاح عملية التمويل .
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss