صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

النور: انسياقنا وراء القواعد يضيع الحزب واتهامات الإخوان لنا كاذبة

3 فبراير 2014

الفيوم : حسين فتحي




قال د.يونس مخيون رئيس حزب النور إن إعلاء صوت الحماسة والعاطفة على صوت العقل هو سبب ما وصلنا إليه الآن مشيرا إلى أن التاريخ والمواقف أثبتت صحة رؤية حزب النور ولو انساق الحزب وراء عواطف القواعد لما كان لنا هذا التأثير فى سير الحراك السياسى الذى تشهده مصر حالياً.
 طالب مخيون أبناء الحزب بالالتزم بقرارات الحزب ثقة فى آلية اتخاذ القرار وثقة منا فى قيادتة .
وأوضح مخيون خلال اللقاء الذى عقده مع قيادات الحزب بقطاعى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والذى أقيم بمحافظة الفيوم: أن الشفافية التى تعامل بها حزب النور مع باقى الكتل السياسية فى كل المواقف كانت له ابلغ الأثر فى كسب ثقة جميع التيارات والأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة السياسية.
وقال الشيخ عادل  نصر رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بشمال الصعيد: إن هناك فرقاً بين رجل الدعوة ورجل الدولة فى طريقة التفكير، واتخاذ القرار فرجل الدولة دائما يعمل بمنطق المصلحة العليا للبلاد لكى يفيد شعبة.
أما رجل الدين فمكانة أماكن ومراكز الدعوة الدينية ولا شأن له بعالم السياسة .
وقال شعبان عبد العليم أمين عام حزب النور أن ما تثيره جماعة الإخوان و تتهمنا بأننا كحزب النورمسئولون عن الدماء التى سالت فى مصر فهو كلام كاذب وعار تماما عن الصحة. وأنما المسئولية تقع فى المقام الأول على قيادات الجماعة ممن  غرروا بالشباب وأوهمهم بأن هذا جهاد فى سبيل الله وهو ليس بجهاد فكيف لأبناء وطن أن يقاتلوا بعضهم بأسم الجهاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه
الأبطال السبعة

Facebook twitter rss