صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لا أعرف شكل اعتماد خورشيد.. وليس من حقها التدخل فى حياتى الشخصية

3 فبراير 2014



كتبت - مريم الشريف


أكدت الفنانة نجوى فؤاد عدم وجود اى مشكلة لديها مع اعتماد خورشيد، موضحة انها طوال تاريخها الفنى لم تدخل فى خلافات او مشاكل سواء مع فنانين او اعلاميين او حتى نقاد.


وأضافت انه فى حالة نقدها بشكل مسىء كانت تتحدث هاتفيا الى الناقد وتعرف اسباب توجيهة نقد لاذعا ضدها وتأخذ بنصيحته، لذلك نجد عندى عدد كبير من الصحفين والنقاد اصدقاء مقربين.


وأشارت ان ازمتها مع اعتماد خورشيد جاءت بعدما تدخلت الاخيرة فى حياتها الشخصية، من خلال الحديث فى البرنامج  الذى يقدمه الاعلامى اللبنانى نيشان، عن انها كانت تربطها علاقها بوزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف وانه كان يجندها لمصالح معينة.


وأعربت عن استيائها من هذة التصريحات وخاصة ان «خورشيد»ليست صحفية او اعلامية ليكون لها حق فى التدخل فى حياة الاخرين الشخصية وهذا كلام منطقى جدا، فهى تقول ذلك الكلام مقابل الحصول أموال.


وكشفت نجوى أن خورشيد أقامت عليها دعوى قضائية بسبب تصريحها ضدها بأنها تقول هذه التصريحات مقابل اموال اى انها» مرتزقة»، رغم انها ترى عدم وجود اى عيب فى هذه الكلمة خاصة أن كل عباد الله مرتزقة نعمل من اجل الرزق ، وهى كلمة موجودة فى القرآن الكريم
لذلك من المقرر ان تقدم «نجوى» فى المحكمة سى دى خاص بحلقة برنامج الاعلامى نيشان الذى قالت فيها كلمة مرتزقة.


كما تقدم سى دى خاصاً بحلقة اعتماد خورشيد التى اتهمتها فيها بعلاقتها مع رجال السياسة، وسى دى يوضح اهانتها لزعماء مصر كالرئيس الراحل جمال عبدالناصر وابنائة الذى لايصح ابدا التحدث عنهم بهذا الشكل.


وأكدت أنها لايمكن أن تخطئ فى حق اى شخص مهما كان خاصة ان «خورشيد» امرأة سنها كبير، وكلمة مرتزقة ليست اهانة او سباً وفى نفس الوقت أنها ليست صديقتها او تعرفها حتى تختلف معاها، مشيرة بأنها لاتعرف شكلها واذا مرت امامها لايمكنها التعرف عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss