صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

جميلة إسماعيل: استقالة البرادعى أضرت الحزب.. وتراجع أعداد العضوية

2 فبراير 2014

كتب : نسرين عبد الرحيم






الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم
أكدت جميلة إسماعيل - المرشحة لمنصب رئيس حزب الدستور: إن الحزب لديه العديد من الكفاءات واصحاب العقول الناضجة  وكان به 16 ألف عضو مؤسس وللأسف تراجع هذا الرقم كثيرا.
أشارت اسماعيل  قريبا سنرى حزب الدستور به مئات الآلاف من الأشخاص، وسنرى الكثيرين الذين يتركون أحزابهم للانضمام لحزب الدستور، الذى اثبت انه حزب له اهداف واراء راجحة.
وألمحت إسماعيل إلى أن لدينا مخاطر كثيرة تواجهنا، ففى فترة الوصول للسلطة سابقا عن طريق ممثل للحزب بالرئاسة وهو الدكتور البرادعى حينما كان نائبا، كنا نجد أن السلطة تتعامل مع جميع الأعضاء باحترام شديد ولكن هذا الموقف تغير كثيرا بعد استقالة البرادعى.
وأوضحت إسماعيل - خلال مؤتمر انتخابى لها بالإسكندرية عقد بنادى التطبيقيين وبصحبتها اثنان من مرشحى الحزب وهم هانى الجمل المرشح لأمانة الحزب ويحيى الجمال المرشح لمنصب أمين الصندوق: إن الهدف الأساسى هو الوصول للناس وحل مشاكلهم والتعديل من حياة المواطن.
أشارت إلى أن حزب الدستور يمثل الثورة، ولا بد من العمل على تحقيق أهداف الثورة، فيجب أن نبقى فى هذا الكيان بقوتنا، وأن نكمل ما بدأناه فقد جاءت أزمات متتالية واستطعنا الصمود.
مؤكدة تحقيق أحلام الحزب بالشباب واستكمال البناء حتى ولو لم يكن لدينا أى مقر أو أموال، ولكننا لدينا شباب طموح ومجتهد يعمل ويبنى لكى نكمل المشوار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
هل يفعلها «الخطيب»؟

Facebook twitter rss