صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عبد الحكيم عبدالناصر فى الاحتفال بميلاد الزعيم الراحل: ذكرى ميلاد والدى شهادة وفاة لجماعة الإخوان

31 يناير 2014



أسيوط ـ إيهاب عمر


اعتبر عبدالحكيم عبدالناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبدالناصر أن ذكرى ميلاد والده  يوم 15 يناير الماضى تواكب مع اليوم الثانى للاستفتاء على دستور مصر الجديد ليكون بمثابة شهادة وفاة جماعة الإخوان العميلة.


جاء ذلك خلال الاحتفال الذى نظمته محافظة أسيوط بقصر الثقافة عقب إزاحة الستار عن تمثالى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بوسط مدينة أسيوط والتمثال النصفى بقصر الثقافة ،بحضور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط واللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد والمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر نجل الزعيم الراحل  وحفيده جمال خالد جمال عبد الناصر ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والحزبية.


ووجه  نجل الزعيم الراحل الشكر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط واللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد، ولشعب أسيوط العظيم والذى خرج  مع باقى الشعب المصرى يوم  30 يونيو لتخليص مصر من  الجماعة الإرهابية.


وقال إن هذا اليوم  يعد معجزة بمعنى الكلمة لأن الشعب المصرى صانع المعجزات واستطاع التصدى للغزاة وقوى الشر وإفشال مخططاتهم لتصبح مصر قائد التنمية فى المنطقة لنعود مرة أخرى بالثورة على الفساد والمحسوبية بثورة 30 يونيه بعد التخلص من جماعة دمرت البلاد ومارست الفاشية الدينية والاستبداد وشرعت فى تنفيذ مخطط شيطانى رهيب بدعم من الصهيونية العالمية وأمريكا.


وطالب عبدالحكيم من  شعب مصر أن يرفع شعار «إن ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بغير القوة» وأن السلام لابد أن يقوم على العدل والقوة، وأن مصر ستصبح مقبرة للغزاة وستكون مقبرة لأى غاٍز خسيس إخوانى أو غربى، واستلهام دورنا وإرادتنا التى مارسناها على مر الثورات السابقة لنبنى بلدنا ،مشيدا بدور رموز حركة تمرد التى وجدت ترحيبا شعبيا لمحاربة الإخوان والقضاء على مخططاتهم.


وأعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن اعتبار الاحتفال بذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ليكون عيدا جديدا من أعياد محافظة أسيوط مرحبا بأبناء وأحفاد الزعيم الخالد جمال عبد الناصر وكل اهالى أسيوط الذين شاركوا فى هذه المناسبة العظيمة التى ستكون من ابرز المناسبات العظيمة.


كما وجه محافظ أسيوط رسالتين أحداهما لشباب مصر ليحافظوا على ثورتهم التى قادها عبد الناصر لان المستقبل أفضل بفضل سواعد رجالنا ومشاركة أمهاتنا ونسائنا وأرسل الرسالة الأخرى إلى العالم العربى ليؤكد له إننا علمنا العالم الثورات وقدمنا عبد الناصر فى 1952 وسنستمر فى تقديم العظماء فى جميع المجالات ، مشيرا إلى أن الزعيم الخالد علمنا أن الشعب هو المعلم ،وكيف تكون الحرية والإرادة متحديا إمبراطورية الغرب وهو الذى علمنا كيف نتحدى الولايات المتحدة الأمريكية وشعب مصر وارادته التى استلهمها من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والتى بنيت مصر وأجهضت الاستراتيجيات الغربية قائلا «لن ننسى أن عبد الناصر من الرجال التى قدمتها القوات المسلحة وثورته ورجاله والتى أصبحت النموذج للشباب لان مصر خلاقة ورجالها فى القوات المسلحة حافظوا عليها فى 30 يونو 2013 بنزول الشعب المصرى ورجال القوات المسلحة».


موجها الشكر لرجال القوات المسلحة لأنهم حافظوا على مبادئ جمال عبد الناصر ومن اجل إعادة زرع مبادئ جمال عبد الناصر فى مصر مشيدا بدور الزعيم المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع  والذى يسير على مبادئ جمال عبد الناصر.


ومن جانبه ألقى سعد عبد الرحمن مدير عام هيئة قصور الثقافة، قصيدة شعرية تكريما للذكرى الـ96 لمولد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.


كما أكد احمد ياسين نصار، القيادى الناصرى، أن ملامح الزعيم جمال عبد الناصر تدعو إلى التحدى والصمود أمام الإمبراطورية الغربية ،مشيرا إلى أن المخابرات الأجنبية سوف تصحح الأوضاع بعد إزاحة الستار عن النصب التذكارى لعبد الناصر بمحافظة أسيوط لأنه أعاد إلى الأذهان أهمية ومبادئ الزعيم الراحل فى عقل وقلوب المصريين  ليثبت أن محافظة أسيوط بقيادة محافظها اللواء إبراهيم حماد قادرين على التحدى.


وفى نهاية الاحتفال قدم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط درع المحافظة لكل من نجل الزعيم الراحل عبد الحكيم جمال عبد الناصر وحفيده جمال عبد الحكيم جمال عبد الناصر تكريما لهم فى ذكرى ميلاد الزعيم الراجل جمال عبد الناصر وأستمع الحاضرون إلى فيلم تسجيلى بعنوان مصر فى زمن الكبرياء للمخرج احمد فؤاد درويش وأعقب ذلك الاستماع إلى فقرات شعرية للشاعر درويش الأسيوطى والشاعر رمضان عبد العليم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss