صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

31 مشروع مياه شرب وصرف صحى بمحافظات القناة بتكلفة 24 مليون جنيه31 مشروع مياه شرب وصرف صحى بمحافظات القناة بتكلفة 24 مليون جنيه

30 يناير 2014

الاسماعلية : شهيرة ونيس




أكد المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أن شركة محافظات القناة ستصبح خلال فترة وجيزة من أكبر شركات الشركة القابضة.
 وطالب حسين خلال اجتماعه الأول برؤساء القطاعات ومديرى عموم بالشركة من القطاعات بأن تتعاون من أجل تحقيق الهدف بأن تكون الشركة الأفضل بين شركات الشركة القابضة وتمت مراجعة محطات المعالجة من حيث رفع الكفاءة والإحلال والتجديد وخطة الصيانة.
 وأشار إلى أنه جار تنفيذ 6 مشروعات صيانة شبكات مياه وصرف صحى بقطاعات السويس وبورسعيد والإسماعيلية وتم الإشارة إلى أنه تقوم الشركة بتنفيذ مشروعات عمليات تمويل الغير مثل منطقة إسكان زمزم ببورسعيد وانه سيتم التوسع فى تلك العمليات سواء قطاع الاستثمار أو الإسكان ووزارة الزراعة والصندوق الاجتماعى وتم التأكيد على أنه يتم متابعة جميع المشروعات الجارى تنفيذها بقيمة ما تم من أعمال.
 كما تمت مناقشة مقترح  توسعات وتغذية المنطقه الحرة بالإسماعيلية والذى سيتم تنفيذه من خلال الشركة وتم التأكيد على انه خلال الأسبوع المقبل ستكون 6 مشروعات جاهزة تسليم موقع وأعطى حسين توجيهاته بأن يقوم كل قطاع بالاستفادة بالقوى البشرية الموجودة به والاستخدام الأمثل لقدراتهم فى خدمة قطاعات الشركة وأن تتم مراجعة العمالة المتواجدة بكل موقع، حضر اللقاء م.محمد سعيد نائب رئيس الشركة ولواء محمد يحيى رئيس قطاع التخطيط صرح بذلك عادل عبد المنعم مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمى للشركة.
وأضاف أن رئيس مجلس الإدارة سيقوم خلال هذا الأسبوع بزيارة للمحافظات الثلاث للوقوف على الاحتياجات الفعلية لكل محافظة وفق الأولويات بما يحقق مطالب ملموسة للمواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ادعموا صـــــلاح
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مصر الحديثة.. بناء الإنساء يبدأ من القضاء على الجهل والمرض

Facebook twitter rss