صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

بورسعيد توثق 1000 توكيل للمشير عبد الفتاح السيسى فى الشهر العقارى

30 يناير 2014



بورسعيد ـــ محمد الغزاوى


حرر المئات من أهالى محافظة بورسعيد أمس 1000 توكيل لتأييد المشير عبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية رغم عدم إعلانه الترشح رسمياً حتى الآن.
كان جمال عبد الناصر مدير الشهر العقارى بالمحافظة فوجئ بتوافد المئات من أهالى المدينة الباسلة لتحرير توكيلات الموافقة على ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية بلغت مع نهاية أمس 1000 توكيل.
وحضر لتوقيع التوكيلات على حسن رضوان الشهير بـ «على سبايسى» أول من فوض السيسى فى 27 فبراير 2013 عقب مذبحة سجن بورسعيد لتخليص مصر من حكم الإخوان ليكون اول المتقدمين لتأييد المشير فى رئاسة الجمهورية.
اكد على حسن رضوان الشهير بــ«على سبايسى» كابو جماهير بورسعيد وأمين شباب كمل جميلك بمحافظة بورسعيد أن جموع المواطنين اتهموه بالجنون يوم خرج عقب أحداث سجن بورسعيد العمومى و التى راح ضحيتها 54 من أبناء المدينة الباسلة وأصيب المئات ليحرر أول توكيل للمشير عبد الفتاح السيسى للتفويض للقضاء على الجماعة الإرهابية وانصارها واسقاط رئيسها.
وأضاف سبايسى: إن الفكرة التى اتهم من أجلها بالجنون تحولت أمس إلى حقيقة فكان أول الحاضرين لتحرير أول التوكيلات لتأييد ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية.
أما جمال عبد الناصر مدير عام الشهر العقارى ببورسعيد فأكد أن مكتب بورسعيد الرئيسى استقبل اليوم المئات من أهالى محافظة بورسعيد لتحرير توكيلات تأييد للمشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية.
وأضاف عبد الناصر: إنه تحرر أمس 1000 توكيل رغم عدم إعلانه الترشح رسمياً حتى الآن.
وأوضح مدير  الشهر العقارى: إنه تم تخصيص مجموعة من الموظفين للانتقال إلى كبار السن ومتحدى الإعاقة ممن لهم رغبة فى تحرير توكيلات لتأييد مرشحى الرئاسة لتسهيل مهمتهم ومنحهم حق التأييد كأى مواطن مصرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss