صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الإحباط يصيب سامى عنان.. والعليا للرئاسة تبدأ اختيار قضاة اللجان العامة

29 يناير 2014



كتب - أيمن غازى


علمت «روزاليوسف» أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بدأت فى مخاطبة الهيئات القضائية الأربع «القضاء العادى.. مجلس الدولة.. هيئة قضايا الدولة.. هيئة النيابة الإدارية» لاختيار القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية المزعم الإعلان عنها إجرائها خلال شهر فبراير القادم.. على أن تقوم المجالس العليا للهيئات القضائية بتقديم ترشيحات القضاة المشرفين على اللجان العامة واللجان الفرعية إلى اللجنة الرئاسية تمهيدا لاعتمادها بشكل رسمى خلال الشهر القادم.
وفى هذا السياق كشفت مصادر مطلعة أن الفريق سامى عنان رئيس الأركان السابق انتابته حالة من الإحباط عقب بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإعطاء الفرصة والحرية الشخصية للمشير عبدالفتاح السيسى للترشح لانتخابات الرئاسة عقب إعلان المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بإعلان إجراء الانتخابات الرئاسية أولا.
وذكرت المصادر أن الفريق عنان كان يراهن حتى اللحظة التى سبقت بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة على ترشيحه من جانب بعض القوى السياسية التى تواصل معها خلال الفترة الأخيرة فى الانتخابات القادمة.. خاصة عقب اللقاء الذى ضمه عددا من الكتاب السياسيين مؤخرا ومنها لقاء تم معه منذ أسبوع لتدشين حملته الانتخابية من أحد المقرات بالدقى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss