صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

استقالة 30 قيادياً بحزب «مصر القوية» فى الدقهلية

28 يناير 2014

الدقهلية: اسامه فؤاد




تلقت جماعة الإخوان الارهابية صفعة قوية بعد أن تقدم 30 عضوا بحزب مصر القوية فى محافظة الدقهلية باستقالات جماعية من الحزب، ومن بين المستقلين أمين الحزب بالدقهلية وزوجته وعدد من الأعضاء بالمراكز المختلفة بالمحافظة خاصة أنه من المعروف أن عددا كبيرا من المنتمين بالحزب من جماعة الإخوان. 
وأرجع الأعضاء تلك الاستقالات إلى رفضهم للسياسة التى ينتهجها الحزب ضد خارطة الطريق واتخاذ مواقف من شأنها التأثير على أمن واستقرار مصر، خاصة فى ظل التفجيرات الأخيرة ومنها تفجير مديرية أمن القاهرة.
وتقدم للاستقالة كل من الدكتور خالد شفيق أمين الدقهلية وعبير أحمد عباس والقطب السيد إسماعيل عضو اللجنة الإعلامية لأمانة الدقهلية والدكتور أحمد عنتر والدكتورة إيمان كمال محمد على ومحمد حلمى السلاب، وكذلك 24 عضوا آخر منهم 3 أعضاء من منية النصر و4 أعضاء من نبروه و6 أعضاء من أجا و3 أعضاء من الجمالية و5 أعضاء من میت غمر و3 من میت سلسیل. ويذكر، أن عدد مؤسسى الحزب بالمحافظة 600 عضو، وهناك توقعات بارتفاع أعداد المستقلين من الحزب بسبب سياسة الحزب الأخيرة وتأييده لجماعة الاخوان وظهور العلاقة الوثيقة بين حركات الإخوان ورئيس الحزب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss