صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

28 يناير 2014



هنأت حركة تمرد المشير عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة بترقيته إلى رتبة مشير بقرار من رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور اليوم.
وقال المتحدث الإعلامى لتمرد محمد نبوى  «إن رتبة مشير وإن كانت رتبة عسكرية كبيرة إلا أن السيسى أكبر منها فى قلوب الشعب». وأضاف نبوى «نطالبه بالاستقالة من منصبة كوزير للدفاع والتقدم لانتخابات الرئاسة.


قال اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة أنه تم التصديق على إنشاء 6 مراكز بحثية فى مجالات الطب والعلوم والزراعة والهندسة.. مؤكدا أهمية الاستغلال الأمثل لكافة العناصر البشرية المؤهلة من حملة الماجستير والدكتوراه فى إنشاء مراكز بحثية متخصصة لخدمة البيئة المحيطة والاستفادة التطبيقية من أبحاثهم العملية فى مجالات الصحة والتعليم والزراعة والاستثمار، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمجموعة من حملة الماجيستير والدكتوراه من أبناء المحافظة لبحث أفكارهم العملية ومقترحاتهم لتطوير الجهاز الإدارى بأماكن عملهم داخل المديريات الخدمية.
وأكد المحافظ أهمية البحث العلمى فى تنمية الوطن ودور الباحث فى رصد القضايا والمشكلات المختلفة وطرق التفكير فى الحلول السريعة من خلال الأفكار المبتكرة.

رفضت سلطات مطار القاهرة الدولى مساء أمس الأول دخول 19 شيعيًا من جنسيات مختلفة إلى مصر لعدة ساعات، بعد وصولهم من بغداد إلى القاهرة فى حالة مرور غير مباشر «ترانزيت» إلى صنعاء ودار السلام، كان 19 راكبا من طائفة البهرة الشيعية تضم 16 تنزانيا، بينهما اثنان من أصل هندى وآخر من أصل بريطانى، بالإضافة إلى 3 يمنييين قد وصلوا مطار القاهرة قادمين من بغداد فى حالة مرور غير مباشر على القاهرة، للتوجه إلى صنعاء ودار السلام، إلا أنه عقب وصولهم اكتشفوا أن عليهم الانتظار لعدة ساعات حتى مواعيد رحلاتهم فطلبوا دخول البلاد لعدة ساعات للإقامة فى أحد الفنادق وزيارة بعض الأماكن والمزارات الدينية، إلا أن سلطات المطار رفضت دخولهم وقامت باحتجازهم بصالة الترانزيت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss