صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوى فؤاد تنتهى من «حلاوة روح» وترفض تقديم سيرتها الذاتية حاليا

28 يناير 2014



كتبت - مريم الشريف


انتهت الفنانة نجوى فؤاد من دورها فى فيلم «حلاوة روح» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى والفنان باسم سمرة ومحمد لطفى وصلاح عبد الله وكريم الأبنودى والفيلم من اخراج سامح عبد العزيز، تأليف على الجندى انتاج محمد السبكى.


وأكدت نجوى أن الفيلم يتم تجهيزه حاليا من حيث المونتاج حتى يتم عرضه ربما خلال اجازة منتصف العام الجارى معبرة عن مدى سعادتها بالمشاركة فى الفيلم وعن اعمالها الجديدة اوضحت أنه ليس لديها أعمال حاليا سواء درامية أو سينمائية.


ومن ناحية أخرى نفت ما تردد حول تجهيزها عملا فنياً يتناول قصة حياتها ومشوارها الفنى موضحة بأن كثيرا من القنوات الفضائية الكبيرة عرضت عليها تقديم قصة حياتها مقابل مبالغ مالية طائلة الفترة الماضية إلا أنها رفضت مبررة موقفها بأنها مازالت مستمرة فى عملها الفنى وليست معتزلة بالاضافة إلى أنها مازالت على قيد الحياة وبالتالى هذا لن يجعل العمل الفنى يخرج بمصداقية شديدة.


واشارت قائلة أن السيرة الذاتية إما أن تكون حقيقية أو لا داعى من وجودها وخاصة بعدما شاهدت عدداً من اعمال السير الذاتية عن فنانين ومشاهير الفترة الأخيرة إلا أنها كانت قصصاً ناقصة حقائق كثيرة مما جعلها لا تلقى النجاح المرجو منه ولم تنل اعجاب الكثير.


واضافت أنه اذا تم تقديم قصة حياتها المملوءة بالاحداث الكثيرة من شأنها الاساءة لاشخاص موجودين على قيد الحياة وهذا لا يمكن حدوثه لأن اخلاقها لا تسمح بذلك ناهية حديثها بأنها تكتب قصة حياتها فى مذكرات يومية خاصة  بها ووممكن نشرها أو تقديمها فنياً عقب رحيلها حتى تكون بمنتهى المصداقية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
قبل الطبع
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه
البنك الدولى: الإقلاع الصعب لرحلة الإصلاح الاقتصادى تمت بنجاح
شكرى فى أديس أبابا لبحث الإصلاح المؤسسى والمالى للاتحاد

Facebook twitter rss