صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولىهولاند يعلن انفصاله رسميا عن سيدة فرنسا الأولى

27 يناير 2014



أعلن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند، أمس الأول السبت، لوكالة فرانس برس «انتهاء حياته المشتركة مع فاليرى تريرفيلر» بعد أسبوعين من الكشف عن علاقته بالممثلة جولى غاييه.


وأوضح هولاند أنه يتحدث بصفة شخصية وليس بصفة رئيس الدولة، لأن الأمر يتعلق بـ«حياتى الخاصة»، وقال «أعلن أننى أنهيت حياتى المشتركة مع فاليرى تريرفيلر».


وكان هولاند (59 سنة) قد تعهد فى 14 يناير الجارى فى مؤتمره الصحافى نصف السنوى بتوضيح موقفه بشأن علاقته بتريرفيلر بعد أن كشفت مجلة «كلوزر» فى العاشر من الشهر نفسه عن علاقته بالممثلة التى تبلغ الحادية والأربعين من العمر.. وقد وعد بالقيام بذلك قبل زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة فى 11 فبراير المقبل بدعوة من الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشال.. وغداة الكشف عن هذه العلاقة، دخلت فاليرى تريرفيلر (48 سنة) المستشفى لمدة ثمانية أيام بعد إصابتها بحالة حزن شديد قبل أن تخرج منه السبت الماضى متوجهة إلى مقر «لا لانترن» الرئاسى القريب من قصر فرساى، ثم إلى رحلة إلى الهند لنسيان «المأساة».


وكانت أكدت وسائل إعلام فرنسية عدة أنه من المرتقب أن يعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، أمس الأول، انفصاله عن شريكته الرسمية فاليرى تريرفيلر، بينما التزم المقربون من الجانبين الصمت بخصوص هذا الشأن.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss