صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

27 يناير 2014



شدد الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن المعرض مؤمن تماما بطريقة ممتازة، وأن هناك إقبالا جماهيريا كبيرا وليس صحيحا أن هناك أى محاولة لاستهدافه.
وأكد مجاهد، فى بيان صحفى عن الهيئة، أن هناك بعض الشائعات التى لا يمكن وصفها إلا بالمغرضة والتى تهدف إلى زعزعة الاستقرار وأن كل من لديه حس وطنى كان عليه أن يتأكد من هذه المعلومة التى يسارع بنشرها على مواقع إخبارية من وزير الثقافة أو من رئيس المعرض أو وزارة الداخلية.. ودعا مجاهد الجمهور لزيارة المعرض ومتابعة الفعاليات الثقافية دون خوف وأضاف مجاهد أنه سوف يقاضى الجريدة التى نشرت هذا الخبر دون التأكد من صحته.

أكد مصدر مسئول بوزارة التعاون الدولى، استمرار الدكتور زياد بهاء الدين وزير التعاون الدولى ونائب رئيس الوزراء، فى مهامه الوزارية بشكل طبيعى، نافيا ما يتردد عن استبعاده من التشكيل الوزارى الجديد، حيث ترددت أنباء عن اقتراب الإعلان عنه خلال أيام، . وأضاف أن إصدار الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، قرارًا بتعيين عدد من الوزراء فى مناصب ومؤسسات عربية ودولية، وعلى رأسهم تولى الدكتور زياد بهاء الدين، لمنصب محافظ مصر فى البنك الدولى، وأسامة صالح، وزير الاستثمار نائبا له، لا علاقة له باستبعادهم من مناصبهم الوزارية كما يردد البعض.

كرم أحمد نصار رئيس النقابة العامة للصيادين، وعدد من الصيادين بقرية برج مغيزل التابعة لمركز كفر الشيخ، المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، والمهندس حافظ عيسوى السكرتير العام للمحافظة، وأهداهم نقيب الصيادين شهادة تقدير، ونسخة من القرآن الكريم.. وأكد أحمد نصار نقيب الصيادين، أن تكريم المحافظ والسكرتير العام، جاء نظير ما يقومان به تجاه الصيادين بالمحافظة، خاصة الصيادين بقرية برج مغيزل، والذين يتم احتجازهم فى عدد من الدول العربية عبر رحلات الصيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss