صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

شباب الأزهر والصوفية: الشعب انتصر على «دولة الخوارج الإخوانية»

27 يناير 2014

كتب : هانى دعبس




أكد د. محمد عبدالعاطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الازهر والصوفية ان ذكرى 25 يناير تحولت الى ثورة ثالثة تعد امتدادا لمسيرة نضال وطنى لإسقاط حكم الإخوان لمصر بعد أن استعاد المصريون روح يناير و30 يونيو ليبهروا العالم بإرادتهم التى وقفت شامخة فى مواجهة الإرهاب.
وقال «عبد العاطى» خلال فعاليات احتفال الاتحاد بذكرى الثورة ان مصر استفاقت من كبوتها بعد أن انتصرت على دولة الخوارج الإخوانية التى تحوى تيارات الارهاب لتنفيذ مخططات جر البلاد للهلاك والدمار.
أما د. ابراهيم الغنيمى عضو المكتب السياسى للاتحاد فأكد أن الشعب المصرى أثبت بخروجه للميادين أمس أنه لا يخشى الإرهاب، قائلا: «على أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية العودة إلى مساكنهم لأن الشعب سيحطمهم بأكثر مما يتوقعون».
ووجه «الغنيمى» رسالة الى الشباب المصرى قائلا: «أيها الشباب قد حققتم خطوات من خارطة الطريق بكتابة الدستور والاستفتاء عليه بنعم، وعليكم استكمال تلك الخطوات بإرادة حقيقية حتى نصل بمصر إلى بر الأمان».
 فيما أكد د. عبدالله احمد ابراهيم عضو المكتب العام للاتحاد أن جماعة الإخوان تخشى النور لذلك كأن يتوقع أن اعضائها لن ينزلوا الى الشارع فى ظل خروج الملايين من ابناء الشعب المصرى للميادين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss