صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادات إسلامية: الإخوان سيدفعون بمرشح لحصد أصوات المعارضة ولن يحصلوا على ٪5

27 يناير 2014

كتب : محمد فؤاد




قالت قيادات إسلامية: إن الفريق أول عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الأقرب للرئاسة والإخوان سيدفعون بمرشح لحصد الأصوات المعارضة ولن يتجازوا ٪5.
وقال الشيخ محمد ياسين مؤسس الجماعة الإسلامية: إن إعلان مؤسسة الرئاسة عن انتخابات الرئاسة أولا تزيد من فرص الفريق أول عبد الفتاح السيسي الذي يعد ترشحه متوقعاً وضمن أجندة الفصيل المعارض وسيكون هناك مرشح منافس مقبول لدى المعارضين للفريق السيسي ولكنه سيحظى بشعبية أكبر تمكنه من رئاسة البلاد في الفترة المقبلة.. وأشار ياسين إلي أن العمليات الإرهابية لن تستمر وأعمال العنف دائما محكوم عليها بالفشل لأن كل ما حرمه الإسلام كحرمة النفس البشرية والشعب كفيل بالانتصار علي هؤلاء التكفيريين الذين ليس لهم وازع ديني أو وطنى.. وفي سياق متصل قال الشيخ نبيل نعيم: إن اختيار انتخابات الرئاسة أولا سيسعد الكثير من المصريين الذين ينتظرون قدوم الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية حتي لا يشعر أنه نجا من سفينة الإخوان الإرهابيين بنفسه وبوطنه مصر.
وقال نعيم إن الفريق أول السيسي يعرف كيف يلاعب الغرب وأمريكا جيدا بعد حصوله علي الزعامة، حتي إن لم يوفق في الرئاسة فهو زعيم وطني مخلص لبلده ولكن سيكون الحِمل كبيراً عليه جدا بعد تكريس المشاكل علي كاهل المواطن البسيط.
وطالب نعيم كافة الحركات السياسية بسرعة التحرك لمطالبة ودعم الفريق أول السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية وإرغامه علي عدم ترك المصريين في وسط الطريق حتي يتمتع الشعب المصري بأول زعيم عوضاعلي الإرهابي السابق.. وأضاف نعيم إن الإخوان الإرهابيين والحركات المتأسلمة المتحالفة معهم تريد الانتخابات البرلمانية أولا حتى يتمكنوا من مفاصل الدولة مرة أخرى واستكمال خطة بيع الوطن لصالح الغرب وهلاك المصريين البسطاء حيث إنهم على يقين وثقة بأن الفريق السيسى أعان الشعب على كتابة شهادة بوفاتهم بعد الغطرسة أثناء فترة الحكم وبعد أن عزلهم الشعب المصرى عن التحكم فى إرادتهم.. قال د. أنور عكاشة القيادى الجهادى أن الوضع الحالى فى الشارع وضع سيئ يسمح لأى شخص أن يفعل ما يعن له ولكن لن يحدث شىء إذا ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.
وطالب عكاشة من النظام الحاكم بأن يترك الحكم على الإخوان فى انتخابات الرئاسة القادمة للشارع، فلن يحصلوا على ٪5 ولكن الاضطهاد سيرفع شعبيتهم والناس ستتعاطف دائما مع المضطهد ولن يكون هناك مخرج للازمة دون التفاوض مع تحالف دعم الشرعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss