صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مصير شكاوى السينمائيين يحدده أسبوع 25 يناير

27 يناير 2014



قرر مجلس إدارة نقابة السينمائيين تأجيل إعلان ما توصلت إليه لجنة التحقيقات بالنقابة بخصوص شكاوى الأعضاء إلى بعد 25 يناير انتظارا لما ستسفر عنه قرارات الإخوان بالتظاهر فى هذا اليوم إلى جانب نداءات حملة «كمل جميلك» بضرورة التظاهر فى 25 يناير ضغطا على الفريق أول عبد الفتاح السيسى للترشح للرئاسة.


حيث ينظر المجلس فى شكوى طلعت زكريا بخصوص فيلم «سعيد حركات»، كما تبت فى أزمة مسلسل «جبل الحلال» لمحمود عبد العزيز، وشكوى فداء الشندويلى فى مسلسل «أنا وماما والعيال»، إلى جانب شكوى مسلسل «خطوط حمراء» التى تعتبر الأقدم.


على جانب آخر قررت النقابة عقد لجان للتحقيق بالشكاوى المقدمة يوم السبت من كل أسبوع إنجازا لتراكم الشكاوى بالنقابة طوال الفترة الماضية واحتراما لغضب الأعضاء بسبب تأخر نظر شكاوهم فى النقابة المطالبة بحماية حقوقهم وأكد مجلس إدارة النقابة أنه بناء على هذا القرار سيتم البت فى جميع شكاوى الأعضاء المتأخرة فى مدة أقصاها شهرا ولكن باستثناء السبت الذى سيوافق 25 يناير الذى اعتذرت اللجنة عن العمل خلاله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss