صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مزاد علنى لبيع 330 وحدة سكنية بطنطا

26 يناير 2014



الغربية - محمد جبر


أعلن اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية عن بيع 330 وحدة سكنية جديدة تحت الإنشاء أمام استاد طنطا الرياضى بمساحات من 118 إلى 136 - 150م2 وذلك بجلسة المزاد العلنى بعد غد الثلاثاء بالصالة المغطاة باستاد طنطا الرياضى.

ولفت المحافظ الى أن كراسة الشروط متوافرة بمبنى محافظـة الغربية ورئاسة مركـز ومدينة طنطا وللاستفسار يمكن الرجوع إلى مديرية الإسكان بطنطا.
ويذكر أن محافظة الغربية أعلنت فى وقت سابق عن إقامة 1000 وحدة سكنية على مساحة 5 أفدنة بأرض مرفق النقل الداخلى بطنطا بمنطقة الجلاء وإقامة مشروعات استثمارية وخدمية تتضمن مولات تجارية وجراجات متعددة الطوابق ومكاتب ادارية بمنطقتى البوريفاج أول شارع البحر مع تقاطع الطريق السريع (مصر – اسكندرية) وأمام محطة السكة الحديد على مساحة 6 آلاف متر لكل منطقة.
من ناحية أخرى أصدر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولى النظافة بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم ومتابعة ورديات العمل والعاملين بها من عمال ومشرفين وتعيين مساعد لكل رئيس مدينة وحى لشئون النظافة يكون مسئولا عن متابعة العمل فى هذا المجال على مدار اليوم.
وأكد المحافظ أنه سيتم استبعاد أى مهمل أو مقصر لايؤدى عمله المكلف به فى هذا الشأن لافتا إلى أنه يقوم بجولات ميدانية مفاجئة صباحية ومسائية لمتابعة أعمال النظافة العامة والاطمئنان على انتظام ورديات العمل فى مختلف المناطق والأحياء.
من جهة أخرى أصدر محافظ الغربية تعليماته إلى رؤساء المراكز والمدن بأن يستقل كل مركز ومدينة بوضع منظومة عمل وآليات خاصة به تضمن وصول الخبز المدعم للمواطنين وبالمواصفات القياسية سواء من خلال منافذ التوزيع أو مشروع توصيل الخبز للمواطنين بالمنازل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss