صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

23 يناير 2014



أصدر هشام زعزوع، وزير السياحة، قرارًا وزاريًا بتخفيض خطاب الضمان الذى تودعه شركات السياحية من 200 ألف إلى 50 ألف جنيه، مؤكدًا البدء فى تنفيذ تلك التيسيرات بالتنسيق مع غرفة الشركات.
 
وأكد مصطفى عبد اللطيف، وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين فى تصريحات خاصة، أن جميع شركات السياحة ستحصل على هذه الميزة، وسيتم استقبال طلبات الشركات بدءًا من الأسبوع المقبل. وأشار «عبد اللطيف»، إلى أن القرار يأتى فى إطار سياسة الوزير بمنح تسهيلات لشركات السياحة لمواجهة الظروف التى تمر بها الشركات فى الوقت الحالى وللحفاظ على دور الشركات فى صناعة السياحة والحفاظ على العمالة بها.
 
شددت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، على ضرورة تفعيل إجراءات مكافحة العدوى بالمستشفيات خلال الفترة الحالية، مع التأكد من توفير المستلزمات وأدوات الوقاية الشخصية لمنع انتشار الأمراض، وكذلك اتباع الأساليب السليمة لفصل النفايات والتخلص الآمن منها حسب نوعها.
وأشارت فى بيان لها، أمس، إلى ضرورة اعطاء تقرير فورى عن حال كل مستشفى بالنسبة لاجراءات مكافحة العدوى وتوفر المستلزمات ومراقبة غسيل الايدى ، مع أهمية عقد الندوات لتوعية الفريق الطبى والمرضى.
 
أكد الدكتور محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم إنشاء مركز تجارى دائم للجنة العامة للمساعدات الأجنبية، وذلك لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة وكذلك منتجات اللحوم بأسعار منخفضة.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة، على هامش افتتاحه منافذ بيع الخضروات والفاكهة، أنه تم الاتفاق مع المحافظين، بشأن إنشاء منافذ جديدة فى المحافظات لبيع المنتجات بأسعار منخفضة، إضافة إلى طرح السلع داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss