صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

استقالة 8 أعضاء من الحرية والعدالة بسوهاج وبنى سويف

23 يناير 2014



 المحافظات - خالد سليمان ومصطفى عرفة

استمر أعضاء جماعة الاخوان وجناحها السياسى حزب الحرية والعدالة فى الاستقالة بعد انتهاج الإخوان العنف طريقا من شأنه أن يلحق الضرر بالوطن.
فى سوهاج تقدم 5 أعضاء من الحزب الإخوانى بمركز البلينا لخروج الحزب عن اطار العمل السياسى .
 
 كان اللواء ابراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من مركز شرطة البلينا يفيد تقدم خمسة أعضاء بحزب الحرية والعدالة باستقالة جماعية.
وتبين للواء حسين حامد مدير المباحث بسوهاج أن الاعضاء هم على محمد الشهدنى 52 سنة عامل بمديرية الشباب والرياضة ومحمد صديق حسن 43 سنة مأذون شرعى من الساحل قبلى واسلام عبداللاه برعى 25 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية وشقيقه احمد ليسانس حقوق من قرية برخيل وطارق رفاعى 30 سنة خريج خدمة اجتماعية وقد تقدموا باستقالة جماعية من الحزب لخروج الحزب عن اطار العمل السياسى بمحض إرادتهم وتحررت المحاضر 371 و372 و381 و389 ادارى مركز البلينااستقالة 3 من الحرية والعدالة ببنى سويف اعتراضا على انتهاج العنف.
 
وفى بنى سويف استقال ثلاثة من أعضاء حزب الحرية والعدالة بالمحافظة من بينهم سيدة حيث تلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير امن بنى سويف بلاغا من عمر أحمد عبدالجواد 59 سنة، مدير معمل بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف ومقيم ببنى سويف الجديدة يفيد بتنازله عن عضويته فى حزب الحرية والعدالة المقيدة برقم 124273 لعدم مصداقية الحزب فى اتجاهاته وتحرر محضر رقم 279 لسنة 2014.
 
فيما تلقى العميد محمد أبوزيد مأمور قسم بنى سويف بلاغا من عيد حسين أمين 57 سنة مدير عام بضرائب المبيعات مقيم بشارع 23 يوليو بحى مقبل يفيد بتنازله عن عضويته فى حزب الحرية والعدالة المقيدة برقم 150038 وقدم كارنيه العضوية وتحرر محضر بالواقعة.
 
فى السياق ذاته تلقى اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية بلاغا من أمل فتحى جودة مصطفى 36 سنة موظفة بالوحدة المحلية بقرية مازورة بمركز سمسطا يفيد بتنازلها عن عضويتها فى حزب الحرية والعدالة بسبب أعمال العنف التى يقوم بها الإخوان وتحرر محضر بالواقعة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss