صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة الأحد القادم

23 يناير 2014



كتب - محمد الشرقاوى-شيماء عدلى


أنهى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح جميع الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات للطلاب لدور يناير 2014 والتى تعقد بالقاهرة وفروع مركز التعليم المفتوح بالقاهرة والمحافظات والدول العربية خلال الفترة من يوم 26 يناير إلى 11 فبراير بجميع كليات التعليم المفتوح: التجارة والزراعة والآداب ودار العلوم والإعلام والحقوق ورياض الاطفال .ويؤدىالامتحانات نحو 80 ألف طالب بالقاهرة والأقاليم.


وتعقد الامتحانات لطلاب القاهرة بقاعة الامتحانات وكلية دار العلوم والتجارة. وتعقد لطلاب الأقاليم فى مقار جامعات الشراكة بالمحافظات. ويؤدى الدارسون فى الدول العربية امتحاناتهم فى نفس الأيام.


وتم اعلان الجداول وتوقيتاتها وأماكنها على موقع مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عبر شبكة الإنترنت.


 وأكد دكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على ضرورة توفير عدد مناسب من أفراد الأمن الإدارى لتأمين مقار الامتحانات وتواجد موظفات لمساعدة الطالبات خلال أداء الامتحانات مع توفير الراحة للطلاب فىقاعات الامتحانات.


 وصرح دكتور عبدالحميد أبو ناعم مديرمركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أن الامتحانات ستتم على ثلاث فترات لطلاب القاهرة. وتم انتداب أساتذة من كليات الجامعة للإشراف على الامتحانات فى الأقاليم والدول العربية. كما تم اتخاذ اجراءات تأمين الامتحانات سواء بالقاهرة أو الأقاليم.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss