صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هشام سليم: موافقتى النهائية على «تفاحة آدم» مرهونة بجودة السيناريو

23 يناير 2014



وافق الفنان هشام سليم بشكل مبدئى على مشاركة الفنان خالد الصاوى بطولة مسلسل «تفاحة آدم» الذى كتبه السيناريست محمد الحناوى وينتجه جمال العدل ويخرجه ماندو العدل فى ثانى تجاربه الإخراجية فى التليفزيون بعد مسلسل «الداعية».


حيث أكد سليم فى تصريحات خاصة أنه لن يبدى موافقته النهائية على المسلسل إلا  بعد قراءة كل الحلقات حيث لم يصل إليه حتى الآن سوى 5 حلقات فقط لكن فى نفس الوقت هو معجب بفكرة العمل كذلك أبدى سعادته بالتعاون مع خالد الصاوى لأول مرة وأنه تعجبه شخصيته المميزة على الشاشة ونوعية أدواره.
وقال سليم: العمل يعتمد على البطولة الجماعية التى أثبتت نجاحها فى الآونة الأخيرة وأنا لم يكن فى ذهنى فى يوم من الأيام ألا أقدم سوى البطولات المطلقة والمتابع لتاريخى يعلم ذلك جيداً.


على جانب آخر أشار السيناريست محمد الحناوى إلى عدم وجود أى نية لتغيير اسم المسلسل لتشابهه مع فيلم سينمائى يتم التجهيز له الآن ويحمل نفس الاسم، مشيراً إلى أن اسم «تفاحة آدم» هو الأنسب لمضمون العمل الذى يدور فى إطار اجتماعى، وأضاف الحناوى: إن الشخصية التى يجسدها الفنان هشام سليم فى «تفاحة آدم» هى شخصية محورية.


يذكر أن الفنانة بسمة لم تبد موافقتها النهائية هى الأخرى للمشاركة فى بطولة المسلسل مع خالد الصاوى وهشام سليم حيث تجمعهم جلسات عمل مع المنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل إذ سبق  أن تعاونت معهما العام الماضى فى مسلسل «الداعية» مع هانى سلامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
العمال يحتجون ضد أردوغان: «لن ندفع فاتورة فشلك»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«روزاليوسف» تنفى علاقتها بـ«المونديال الدولى للإعلام»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
أردوغان.. خليفة بنى صهيون

Facebook twitter rss