صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وزير الزراعة يفتتح دورة تدريبية لتنمية قدرات الكوادر الشابة

22 يناير 2014



افتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور أيمن فريد أبوحديد أمس الثلاثاء فعاليات الدورة التدريبية التى تنظمها العلاقات الزراعية الخارجية فى الفترة ما بين 21 – 23 يناير 2014، لعدد من كوادر العاملين بوزارة التنمية المحلية فى مجال صياغة وتنفيذ ومتابعة وتقييم المشروعات.
وذكرت وزارة الزراعة - فى بيان لها اليوم - أن ذلك يأتى فى إطار الرؤية المستقبلية للحكومة فى البدء بخلق كوادر شابة تعمل الدولة على دفعها إلى تولى مسئولياتها على المستوى التنفيذى أو وضع السياسات المستقبلية للنهوض بالدولة.
وقامت الوزارة بالتعاون مع برنامج (انبارد) للتنمية الزراعية والريفية فى دول الجوار الأوروبى بتنظيم دورة تدريبية مماثلة لـ (25) متدربا من الكوادر الشابة العاملين بالعلاقات الزراعية الخارجية على مدار اليومين السابقين.
ويقوم بالتدريب فريق يضم ثلاثة خبراء فرنسيين من مركز سيام مونبيليه – فرنسا ، وتهدف الدورة إلى تطوير القدرات البشرية للعاملين وخاصة الكوادر الشبابية لتنمية مهاراتهم فيما يخص تنفيذ المشروعات الزراعية المشتركة بين مصر ومختلف الدول والجهات والمنظمات المانحة الدولية.
ويتناول أيضاً المعايير الواجب مراعاتها عند صياغة المشروعات ومراحل دورة المشروع إلى جانب مبادئ تخطيط وإدارة المساعدات التنموية واستراتيجياتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss