صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الجيزة: نحتاج 3.5 مليار جنيه لإنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى

22 يناير 2014

كتب : حسن ابو خزيم




قرر المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق تشكيل فرق عمل تقوم بمسح شامل لجميع مناطق أوسيم وأخذ عينات من مياه الشرب وتحليلها بالمعامل المتخصصة والتأكد من جودتها وعدم وجود أى تلوث بها. جاء ذلك خلال زيارة وزير الإسكان والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة امس الثلاثاء للعديد من المناطق شملت أوسيم وبشتيل والبراجيل وكرداسة لبحث مشكلات مياه الشرب على الطبيعة.
وطالب وزير الإسكان المواطنين بالتوقف عن أى سلوكيات خاطئة منها التعدى على خطوط المياه معتبراً هذا السلوك سرقة للمال العام مؤكداً أنه سيتم مواجهة هذه التصرفات الخاطئة بالقانون. وقال الوزير خلال لقائه مع المواطنين: «إحنا جايين علشان نسمع الناس واللى يتعدى على ماسورة مياه يعد سارق ولابد من تعاون المواطنين معنا».
من جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن الفترة الأخيرة شهدت تحسنًا ملحوظًا فى مياه الشرب بالمحافظة حيث تم توصيلها إلى العديد من المناطق المحرومة منها تغذية 26 قرية بمياه الشرب. وأنه طبقاً لتقديرات الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى فإن المشروعات المفتوحة بالمحافظة سواء فى مياه الشرب والصرف الصحى تحتاج إلى 3.5 مليار جنيه لإنهائها.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة

Facebook twitter rss